اخبار الزمالك

فرج عامر يتحدث عن أغلى بديل في الدوري المصري بقيمة 68 مليون جنية.. ويصرح: لا أعترف بهزيمة الزمالك!!

تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة عن أغلى بديل في الدوري المصري، الذي تم بيعه بمقابل 68 مليون جنيه لأحد الأندية في مصر.

وكشف رئيس نادي سموحة عن هوية اللاعب الذي اصبح أغلى بديل في الدوري المصري، وذلك عبر قناة “إم بي سي مصر”: “اللاعب هو المهدي سليمان حارس مرمى سموحة الذي انضم إلى بيراميدز في صيف 2018”.

وتطرق رئيس النادي بالحديث إلى أن لا نية لسموحة شراء والتر بواليا مهاجم الأهلي الحالي ولا الدخول في مفاوضات من قريب أو من بعيد.

وأشار رئيس نادي سموحة، إلى أن النادي إذا دخل في مفاوضات سيكون علي ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي، حيث ينتظر فرج عامر انتهاء الموسم للدخول في المفاوضات.

وأتم: “هزمنا من الزمالك 3 مرات متتالية، ولكن لا أعترف بالهزيمة الأخيرة لأن سموحة كان له ركلة جزاء لم تحتسب”.

وفي سياق أخر، أحرج عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك ” إبراهيم عبدالله، مقدم برنامج ” اللعيب ” المذاع عبر شاشة قناة ” ام بي سي مصر “، مهيب عبدالهادي بسبب إساءته في برنامج رمضاني لقائد الزمالك شيكابالا.

وقال إبراهيم عبدالله، جماهير الزمالك زعلانة منك بسبب شيكابالا واللي حصل، ليرد عليه قائلا محدش يقدر يزعل جمهور نادي الزمالك ابد، وهيبقى هو اللي خسران.

وتابع ، شيكابالا ده أخويا وحبيبي لأنه من أقرب الناس ليا وأحنا عاملين ليه مفاجأة كويسة ومقدرشي اقبل اي حاجة عنه لأنه رمز الكرة المصرية.

وواصل، محدش يقدر يزايد عليه ولا يقرب منه واي حاجة حصلت غير مقصودة وسحابة وعدت وأنتهت.

واضاف، شيكابالا محدش يقدر يتكلم عليه ده من أفضل المواهب في مصر واللي يتكلم عليه هو اللي خسران، وكل الإحترام والتقدير لنجم مصر شيكابالا.

وأكد عضو اللجنة التنفيذية أن شيكابالا الكباتن التاريخي لنادي الزمالك ويلعب ببلاش، ليس لاعب جيد فقط هو كباتن ويعلم مسئولية الكباتن ولم ياخذ أي تعريفة ولم يطلب من الزمالك حتى الآن نحن نعشقه كجماهير.

وأتم، شيكابالا حته الكريز في الكرة المصرية، شيكابالا الفاكهة والكريزة في الكرة المصرية شيكابالا هو اللي بيزوق الكرة ، بمهاراته وحرفنته وادبه واخلاقه والتزامه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة