اخبار الزمالكميديا الزمالك

كارتيرون يتحدث عن مواجهة الأهلي في الدوري.. وتعليق خاص على حكام اللقاء – فيديو

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى ٤٤ نقطة يحتل بهم صدارة الدوري في حين يتوقف رصيد سموحة عند ٢٨ نقطة يحتل بهم المركز السابع.

ومن جانبه قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك :” قدمنا أداء جيد في المباريات الماضية، ولكن النتائج لم تكن في صالحنا، سعيد بتحقيق الفوز اليوم على فريق لم يخسر إلا في مباراة واحدة منذ بداية الدوري، وبالتأكيد هو فريق قوي”.

وأضاف ” كارتيرون” في تصريحات لقناة ” اون تايم سبورت” : “كنا نمر بضغط وحققنا الفوز وسط ظروف صعبة، والطقس كان حارا، ولكن سعيد بأداء اللاعبين”.

وعن مباراة القمة أمام الأهلي: “حزين جدا بعد خسارة القمة الأخيرة، وحزين من أجل الجماهير، كنا أفضل من الأهلي وخلقنا فرصا كثيرة، كنا بعيدين عن مستوانا في الشوط الأول، وأعطينا لهم فرصتين سجلوا منهما هدفين.

بالتأكيد سعيد بأن المواجهة المُقبلة سنخوضها بدون لاعبين مصابين أو موقوفين، سنكون كاملين العدد أمام الأحمر، وأتمنى ألا تكون هناك أخطاء تحكيمية وتكون مباراة كرة قدم فقط.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق عن إسناد مهمة إدارة اللقاء لطاقم حكام مصري، مثلما حدث في مواجهة الدور الأول بين الفريقين.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الإثنين القادم، في قمة الدوري العام.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة