اخبار الزمالك

كارتيرون يكشف سر الدفع بـ شيكابالا أساسي أمام سموحة على حساب أوباما

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن سبب الدفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول، من بداية مباراة سموحة، بدلًا من يوسف أوباما.

وشارك شيكابالا أساسي في لقاء سموحة وذلك على حساب أوباما والذي حل بديلًا في الشوط الثاني للقاء بدلًا من شيكابالا

وقال ” كارتيرون” : “صعب إن اللاعب يفصل على نفس مستواه طوال الموسم وشيكابالا كان كويس جدا الماتش اللي فات وأوباما كان مستواه متراجع”.

وأضاف ” كارتيرون” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :” وجود أوباما على الدكة لا يقلل منه ولكنها رسالة لاي لاعب إن أي حد ممكن يبقى دكة”.

وأكد :” فوز صعب ومباراة مفتوحة ومبسوط جدا .. كنا نقدر نسجل التالت بس محصلش .. جه في دماغي سيناريو المقاولون ولكن قدرنا نحافظ على المكسب على فريق قوي زي سموحة لم يخسر سوى مرتين فقط”

وأشار :” كان ممكن يبقى في مشكلة بسبب الحكم الرابع كنت عايز اعمل تغيير خامس بنزل عبد الشافي قدام فتوح لكن الحكم استأنف اللعب بعد التغيير التالت وقبل الرابع لكن عدت على خير”.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى ٤٤ نقطة يحتل بهم صدارة الدوري في حين يتوقف رصيد سموحة عند ٢٨ نقطة يحتل بهم المركز السابع.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة