اخبار الزمالك

كيف تقيم الفترة التي قضيتها مع الزمالك حتى الآن ؟ ،،، و ما الذي يحتاجه الزمالك للفوز بمسابقة الدوري هذا العام؟ | كارتيرون يجيب

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توضيح العديد من الحقائق عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك.

و قال كارتيرون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك : قدمنا أداء جيدا في معظم المباريات التي خضناها في الفترة الماضية في ظل ضغط جدول الدوري وقلة فترات الراحة بين المباريات.

و تابع : النقطة السلبية الكبيرة التي واجهتنا في الفترة الماضية هي خسارة مباراة الأهلي في قمة الدور الأول، وهذه المباريات لا يجب أن نخسرها، وأنا “ندمان” بدرجة كبيرة على خسارة هذا اللقاء، وكان بإمكاننا أن نخرج بتيجة التعادل لأن الزمالك لا يستحق الخسارة في مباراة الدور الأول.

و واصل : الزمالك ينافس على البطولة، وكل ما نحتاجه هو الاستمرارية من أجل الفوز بالمسابقة ، لأن الدوري يتضمن عدد مباريات أكثر على العكس من بطولة أفريقيا التي يخوض فيها الفريق عدد مباريات أقل للتتويج بالبطولة.

و أضاف : نحتاج لمشاركة كل اللاعبين في ظل ضغط المباريات، وفترة الإعداد التي خضناها قبل مباراة المولودية كانت فرصة لتجهيزهم بدنيا، في حين أن الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول يخوضون مباراة ودية كل أسبوع؛ لتجهيزهم.

و أردف : سياسة التدوير قد تحدث في بعض المراكز، لأن هناك مراكز من الصعب أن يتم تغيير اللاعبين فيها، ولاعب مثل إمام عاشور مهم ويلعب في أكثر من مركز ولكنه موقوف ونفتقد خدماته في الفترة الحالية .

و أت تصريحاته قائلاً : هناك مراكز بها أكثر من لاعب على نفس المستوى مثل الجبهة اليسرى في حين هناك مراكز يكون اللاعب البديل ليس على مستوى اللاعب الأساسي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة