اخبار الزمالك

متحدث الزمالك يفتح النار على اتحاد الكرة.. ويصرح: ماحدث مع شيكابالا عكر صفو القمة.. وهذه ميزة الجيل الحالي

شدد عمرو الدرديري المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على تقوق الفارس الأبيض في مباراة القمة أمام الأهلي، لافتا إلى أنه كان يستحق الفوز.

وتعادل الزمالك مع الأهلي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية والعشرون من الدوري المصري.

وقال الدرديري عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “أجواء مباراة القمة كانت رائعة، وما حدث مع شيكابالا عكر صفو اللقاء بعض الشئ”.

وأضاف: “المباراة بشكل عام كانت جيدة، والنتيجة عادلة ولكن الأفضلية كانت للزمالك بعض الشئ، لكن الأهلي خطف الهدف المبكر، مما أدى لتراجع لاعبي الفارس الأبيض”.

وتابع: “هناك ميزة للجيل الحالي عن السابق، وهو أنه يعرف كيف يعود إلى أجواء المباراة بعد دخول هدف في مرماه، وأشكر اللاعبين على ذلك”.

وعن أزمة شيكابالا قال: “لابد أن تسود الروح الرياضية من الجميع وليس من جهة واحدة فقط، ونحتاج لتطبيق العدل من اتحاد الكرة”.

وأوضح: “كيف يعلن اتحاد الكرة توقيع عقوبة على شيكابالا بإيقافه مباراتين مع تغريمه 50 ألف جنيه في اليوم التالي فقط للمباراة؟!، هو كان رد فعل ولم يرتكب أي خطأ، كما أننا ننتظر حوالي شهر ونصف للبت في تظلم عقوبة إمام عاشور، أنا لست ضد الأهلي لكني مع مع العدل”.

وأتم: “أنا أتفق أن اللاعبين ارتكبا خطأ، ولكن أطالب بتحقيق العدل، كيف نرسل الاستنئاف ولا نتلقى أي رد؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة