اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

مجاهد يرد على أتهامات جماهير الزمالك بالوقوف ضد الفريق.. بتلك التصريح

علق أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال مداخلة مع برنامج ” اللعيب ” المذاع عبر شاشة قناة ” ام بي سي مصر ” على الاتهامات التي توجه له بأنه يقف ضد الزمالك.

وقال مجاهد، هذا كلام مُرسل، أريد أن يقول لي أحد موقف معين وأرد عليه، لأن الفترة الماضية شهدت نقد شديد من جماهير القطبين وهذا أمر طبيعي في ظل شدة المنافسة وتلاحق المباريات، لكن في النهاية أقول أن اتحاد الكرة حريص على أن يكون معيار العدالة على الجميع.

وواصل، الأهلي كان طلب تأجيل مباراتي وادي دجلة وسيراميكا، ونحن وافقنا، وبيراميدز طلب نفس الطلب، بتأجيل مبارتي الإنتاج الحربي والمقاولون، ولم يتم قبول تأجيل المباراة الأخيرة لأنها ليست بين مواجهتي بيراميدز الإفريقية، الحالتين مختلفتين وليس معنى أن أقبل لأحد طلبه أن أقبل نفس الطلب لناد أخر.

وبسؤاله لماذا يشعر الزمالك دائما أن اتحاد الكرة ضده؟ قال، لا أعرف، انا لست متصورا من أين جاءت هذه الفكرة، الموضوع الذي قُتل بحثا الأيام الماضية هو إيقاف اللاعبين الشباب، والتي إنتهت فترة عقوبتهم بالفعل فيما عدا إمام عاشور.

وأتم، اللغط الذي دار حول وصول الاستئناف من عدمه من الممكن أن يكون سبب في شعورهم بذلك، وأيضا التخوف من التحكيم المصري في مباراة القمة، انا لا أجد مبرر للحديث عن اتحاد الكرة بهذا المنطلق، وانا أؤكد أن لدينا أساسيات ونحرص على توفير العدالة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة