اخبار الاهلي

محمد عمارة يكشف لأول مرة أسباب هجومه وخلافه الدائم مع محمود الخطيب – فيديو

كشف محمد عمارة لاعب الأهلي السابق أسباب خلافه مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن هناك موقفين للخطيب معه في وقت سابق بعد عودته من رحلة الاحتراف في ألمانيا

وقال ” عمارة” :” ضحيت بالفلوس وكل حاجة وقررت العودة من الاحتراف من أجل اللعب للأهلي، وتواصل معي في تلك الفترة الكابتن صالح سليم والخطيب وطارق سليم”.

وأشار :” من حق أي لاعب في الأهلي أن يتم تقديرة بشكل أو بآخر من مجلس الإدارة، وانا عندى شغلى الخاص شغال بشكل كويس، وأنا لا أسعى للعمل داخل الأهلي”.

وأضاف “عمارة” خلال استضافته في برنامج ” أقر وأعترف” على قناة ” أون تايم سبورت” تقديم الإعلامي أحمد شوبير” :” أنا غير مدعو فى كافة المناسبات التي تقام في عهد الكابتن محمود الخطيب، واتحدى أن اكون تعديت بالفظ على أحد من مجلس الإدارة”.

وتابع :” مشكلتى إنى رأي واضح او معاكس وليس على هواء بعض الجماهير أو المسؤلين، وهذا ليس هجوم على النادي الأهلي، وأنا وصلت لمرحلة ان مينفعش حد يسخني ولدى القدرة من التحكم في تصريحاتي بشكل جيد”

وكشف “عمارة” :” فيه حاجتين مزعلنى من النادي الأهلي أول مرة اتكلم عنهم، أولهم ان لما رجعت على الأهلي كان عندى وعد من الكابتن محمود الخطيب أنى حياتى ومستقبلى بعد الإعتزال هيكون داخل النادي الأهلي، و أول ما جوزيه قرر يمشينى الإدارة دعمت المدرب”

وواصل :” كان من المفترض بعد رحيلي عن الأهلي، الكابتن محمود الخطيب كلمنى وقالى ياريت الحاج سيد متولى رئيس النادي المصري يزود المبلغ شوية، وقعد في المصري 6 شهور فقط، وانا بشوف ان فيه لاعبين ليها دلال في الأهلي، وأنا زعلان محدش تواصل معى بعد قرار الرحيل عن المصرى، و الحاجتين دول مزعلنى جدًا”.

وأتم ” عمارة” : ” أنا بحب الخطيب جدًا وبقدرة لكن انا بحس انه بعيد عني ومش على تواصل معايا، ولو فيه انتخابات جاية هكون مساند للمهند محمود طاهر على حساب الخطيب”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة