اخبار الزمالك

ممدوح عباس يكشف رسالة شيكابالا قبل فوز الزمالك على الجيش.. ويصرح: الجيل الحالي سيقضي على أسطورة الملايين – صورة

تحدث ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، على فوز الفارس الأبيض أمس على نظيره طلائع الجيش بثنائية مقابل هدف، ورسالة شيكابالا له قبل اللقاء.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “كنت متوترا و انا اشاهد مباراة الزمالك و طلائع الجيش امس فقالت لي زوجتي ان الزمالك سيفوز باذن الله، واتصل بي شيكابالا لأنه يعرف مدى قلقي و عصبيتي الزائدة وقال هنكسب! وقد كان.. قبل نهاية المباراة بدقائق سجل اسامة فيصل هدف الفوز و سجلته معه”.

وتابع: “ولكن الدلالة الحقيقيه لهذا الهدف ان الزمالك ولاّد بدليل اشتراك اسامة فيصل وسيف جعفر اللذين اتموا المباراة و بسببهم فاز الزمالك. وان حسن شحاته وفاروق جعفر وطه بصري وحمادة امام رحمهماالله وحازم امام بعد اكثر من ٢٠ سنه من اعتزالهم الكره”.

وأضاف: “جاء هذا الجيل الجديد لينهي اسطورة ملايين الجنيهات التي تدفع هباء في شراء لاعبي الكره. وان شاء الله انتم ابطال الدوري بهذه الروح”.

لا يتوفر وصف.

وفي سياق أخر، كشف المدير التنفيذي الحالي لنادي الزمالك حسين السمري عن أسباب إقتراب اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز من الرحيل.

و كتب حسين السمري عبر حسابه الشخصي على فيس بوك :-

لماذا تغيير اللجنة ؟

في البداية اوجه كل الشكر والتقدير والاحترام  للسادة الافاضل اعضاء اللجنة  لواء عماد عبد العزيز ، مستشار هشام ابراهيم ، لواء سامي صبحى ومن كان معهم اللجنة التنفيذية والذين  كُلفوا بادارة النادي في اصعب الظروف وتحملوا فوق طاقتهم كرجال دولة هم محترمون، مخلصون ، اخلاق عالية. زملكاوية على أعلى  مستوى ، ليس لهم مصالح شخصية يعلمون جيدا قيمة نادي الزمالك

وأضاف : المهم من  اتى بهم ؟ هى لائحة النادي يونيه 2019 ليس احدا غيرها ( يتولي النادي لجنة مؤقتة من ثلاثة قضاة مستشاريين حاليين او سابقين )

وكنت اتمني مثل غيرى الكثيرين ان تستمر هذه اللجنة – ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن -فكان من الصعب استمرارها . لماذا؟ لقد جاءوا تطبيقا للائحة وانتهت مهمتهم  ببطلان اللائحة وتطبيقا للائحة اخري ايضا وبحكم محكمة .

فاللائحة التي جاءت بهم حُكم عليها  بالبطلان واستمرت اللجنة الى ان جاء انذار بتنفيذ الحكم للجنة الاولمبية المدعى عليها ( التي لايرى او يغفل الجميع دورها في أحداث الزمالك ، منسية يعني وليست بالصورة وتحرك الاحداث ) ووزارة الشباب والرياضة بحكم مسئوليتها في تنفيذ الاحكام .

وبالتالي لا يمكن بان يكون النادي في فراغ لائحى يستند عليه ويعمل به ، فاصبح النادي بلا اي لائحة ، ولتنفيذ الحكم سيعمل النادي باللائحة الاسترشادية التي غيرت شكل اللجنة المؤقتة الى تشكيل مختلف ( مدير تنفيذي – مدير مالي . مدير نشاط ) وهو مالا يتناسب مع المجموعة الحالية فوجب التنفيذ مما احدث الارتباك واللغط الايام الماضية.
اما من ؟ السبب في ارتباك المشهد وعدم الاستقرار ، في الحقيقة هم كبار  الزمالك ( كما يطلق عليهم) فهم من وضعوا اللائحة الباطلة وهم من جعلوا المحاكم اسلوب حياة في النادي وهم من لجؤوا اليها في كل صغيرة وكبيرة دون النظر للكيان ومصلحته واستقراره وتبادلا  منذ 2005 في الانتقام والجلد  في  انفسهم وضد انفسهم والكيان منسي ويدفع الفاتورة في كل مرحلة واهدروا الكيان فلا نلوم مسئولا او اخرين فهم جهات تنفيذ القانون والاحكام .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة