اخبار الزمالك

هاني زادة يفجر مفاجأة مدوية … مرتضي منصور ونجله وانا قررنا خوض انتخابات الزمالك المقبلة !!

فجر المهندس هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل حول موقف المستشار مرتضى منصور من خوض انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المقبلة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت فى وقت سابق عن حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وتعيين لجنة معنية لإدارة شؤون النادي لحين تعيين مجلس جديد.

وكشف ” زادة” :” مرتضي منصور ونجله أحمد قررا خوض انتخابات الزمالك المقبلة، ونقوم بإعداد قائمة قوية”.

وأضاف ” زادرة” خلال استضافته في برنامج ” ملعب البلدوزر” على قناة ” الشمس” تقديم : “مجدي عبد الغني” : “قررت خوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة ونقوم بإعداد قائمة في الوقت الحالي”.

وكشف “زادة” :” معظم أعضاء المجلس السابق سيكونون ضمن القائمة التي سنخوض بها الانتخابات المقبلة”.

وشهد مقر نادي الزمالك، في وقت سابق وقفة احتجاجية للعشرات من أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء تضامنا مع رئيس النادي السابق مرتضي منصور

وقام المحتجون برفع لافتات لمرتضي منصور تطالب بعودته للقلعة البيضاء ، ورفضهم لقرار تجميد المجلس بجانب رفض قرارات اللجنة الاولمبية بإيقافه

وكان المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، قد نفى في وقت سابق ما تردد عن شطب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق، خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للجنة.

وترددت الأنباء عن قرار اللجنة الأولمبية بشطب مرتضى منصور وخالد زين الدين رئيس اللجنة الاوليمبية السابق ووليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى السابق وأحمد رشدى الحكم الدولى للقوس والسهم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة