اخبار الكرة العالمية

هشام حطب يحسم مصير انتخابات الاتحادات الرياضية والأندية

كشف المستشار هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية مصير انتخابات الاتحادات الرياضية والأندية، خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه من المقرر إجراء الانتخابات في موعدها

وقال ” حطب” :” فيما يخص الانتخابات الأندية والاتحادات الرياضية، فالانتخابات فى موعدها طبقًا للقانون، واللى حدد انها كل اربع سنوات أو بعد الدورة الأولمبية، والى الآن كل حاجة بتقول ان فيه انتخابات”.

وكشف ” حطب” فى تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “الحالة الوحيدة للتأجيل هو تدخل الدولة بسبب كورونا إذا رأت مصلحة المواطن في التأجيل من عدمة”.

وعن قرار محكمة القضاء الإدارى بإلغاء قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق أوضح ” حطب” :” لا جدال في الأحكام القضائية سيتم توضيحها في درجات التقاضى اللى هنمشى فيها خلال الفترة الجاية”.

وكانت اللجنة الأولمبية قد أعلنت في أكتوبر الماضي، وتحديدا في اليوم الرابع من الشهر، منع مرتضى منصور من مزاولة أي نشاط رياضي؛ وذلك بعد ثبوت عدة مخالفات مالية منسوبة له.

وتابع :” الدولة منحتنا الحق اننا نقول رأينا ايه، واحنا مجهزين كل الدفوع اللى عندنا، وان شاء الله نقدر نوصل بيها لأحسن القرارات”.

وأتم ” حطب”:” لدينا أكثر من فرصة للطعن أو الإشكال وقد نلجأ إلى ما هو أبعد ولدينا حرص كامل على بلدنا ولا نستقوي بأي جهة خارجية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة