اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل قدم الزمالك فيديوهات تدين لاعبي الأهلي؟ .. رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة يوضح- – فيديو

أكد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات في اتحاد الكرة أن نادى الزمالك لم يقدم أى فيديوهات تدين لاعبي الاهلي مواليد 99 وذلك على خلفية أزمة المباراة التى جمعت الفريقين في نهائي دوري الجمهورية.

وقال ” الشوربجي” :” الزمالك لم يقدم أي فيديوهات تدين لاعبي الأهلي، والفيديوهات التى قدمت لنا هى التى تم دراستها واتخاذ القرارات بناءًا عليها”.

وأضاف ” الشوربجي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت”:” الفيديوهات التى قدمت لنا اخذت وقت في الدراسة والمشاهدة، وذهبنا الى مبنى الاتحاد خصيصًا اليوم لمشاهدة الفيديوهات رغم الإجازة الرسمية” .

وأكد المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، في وقت سابق أن الزمالك لم يتقدم بتظلم ضد عقوبة إمام عاشور.

وكان قد انتشر فيديو للاعب الزمالك إمام عاشور مع لاعبي الشباب يسب خلاله رموز الأهلي، الأمر الذي على إثره قرر أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة تحويل الفيديو للجنة الانضباط، وبناء عليه، قررت إيقافه 12 مباراة وغرامة مالية 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وأضاف الشوربجي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “النجوم في رمضان”، المُذاع عبر إذاعة “الشباب والرياضة”: “قررنا قبول تظلم الزمالك ضد عقوبة قمة الناشئين شكلًا ورفضه موضوعاً ليتم تأييد العقوبة ضد النادي ولاعبيه”.

تابع: “المفاجأة أن الزمالك قدم تظلم ضد عقوبات قمة الناشئين ولم يدرج اسم إمام عاشور في التظلم”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة