اخبار الزمالك

وزير الرياضة يرد على هجوم جمهور الزمالك :”بكيت وغلبتنى دموعي وهذه حقيقة ما يحدث”

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الماضية من قبل جماهير نادي الزمالك، على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت جماهير نادي الزمالك قد هاجمت وزير الشباب والرياضة على خلفية التغييرات الإدارية التي يشهدها الزمالك خلال الفترة الحالية، مؤكدين ان الوزير لم يفى بوعده بالحفاظ على استقرار النادي.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد قرر اليوم رحيل اللجنة الثلاثية التى كانت تدير النادي، وتعيين لجنة جديدة برئاسة حسين لبيب لحين إجراء انتخابات النادي بسبب صدور حكم قضائي ببطلان لائحة النادي التي تم تعيين اللجنة الثلاثية عليها.

وقال ” صبحي” في تصريحات نقلها موقع ” المصري اليوم”  :” يعلم الله وحده مدى حرصي ودعمي وخوفي على كيان نادي الزمالك وبذلت الغالي والنفيس للحفاظ على استقراره الفني والإداري”.

وكشف وزير الرياضة :” بكيت وغلبتنى دموعي بسبب دعاء جماهير الزمالك عليا، وأنا بحكم ممثل للدولة المصرية وبحكم منصبي كوزير للرياضة المصرية فانا اتحمل كل ما أتعرض له من بعض الجماهير التي شنت حملات وأدعية ضدي بعلم وبدون علم”.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه دوره هو تطبيق القانون على الجميع دون أي اعتبارات أو عداوة، بما يملى عليه ضميره وبما يخدم مصلحة وطنه

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة