اخبار الزمالك

وكيله : الأهلي فاوض باتشيكو لقيادة الفريق

أكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك ،أن النادى الاهلى دخل في مفاوضات للتعاقد مع باتشيكو قبل التعاقد مع رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق.

وقال شريف فاروق في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:”الاهلى لم يفاوض باتشيكو في الفترة الأخيرة ولكنه فاوضه في وقت سابق”.

وتابع شريف فاروق :”قبل تعاقد الاهلى مع رينيه فايلر كانت هناك اتصالات مع باتشيكو لتولى قيادة مهمة الفريق الأحمر”.

ويضيف وكيل باتشيكو:” بيراميدز لم يدخل في مفاوضات مع باتشيكو حالياً ، ومدربهم الارجنتينى ردولفو أروابارينا مستمر في منصبه”.

و أكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالى جايمى باتشيكو ، أن المدرب البرتغالى تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك بسبب 600 ألف يورو

وقال شريف فاروق في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان ” باتشيكو لم يحصل على مستحقاته بعد قيام الزمالك بفسخ تعاقده وبالتالي أمر طبيعى أن يلجأ المدرب البرتغالى للاتحاد الدولى الفيفا”.

وتابع شريف فاروق :”باتشيكو لديه راتب ثلاثة شهور متأخرة ولديه راتب شهرين كشرط جزائى بجانب بعض المكافأت المتأخرة بما يعادل 600 ألف يورو”.

وأكمل وكيل باتشيكو:” ليس لدي علم بلجوء الزمالك لمحامى ايطالى لحل الازمة ، العلاقة انتهت بين الزمالك وباتشيكو بدون نزاع او خلاف شخصى ، واستخدم الزمالك حقه القانوني في فسخ التعاقد ، وباتشيكو مدرب محترف احترم ذلك التوجه ولكنه لم يحصل على مستحقاته كخطوة تالية لفسخ التعاقد”.

وتابع :”الزمالك لم يتواصل معنا لعودة باتشيكو لقيادة الزمالك مجدداً”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة