اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد مجاهد يوضح الموقف القانوني لـ فرجاني ساسي في حال توقيعه لنادي خارج مصر – فيديو

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة عن موقف فرجاني ساسي في حال توقيعه لأحد الأندية العربية وطلب البطاقة الدولية الخاصة له.

وتتمسك لجنة الزمالك بإنتهاء عقد ساسي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، فيما يؤكد اللاعب والمحامي الخاص به بانتهاء عقده في نهاية شهر مايو الماضي، وهو ما كشفه حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك.

وقال” مجاهد” : “عقود اللاعبين تدرس حالة بحالة، لأن كل حالة مختلفة عن التانية، والأمر يختلف في عملية انتقال اللاعب هل هو انتقال محلي من نادي مصر إلى نادي مصري آخر”

وأشار :” الأمر يختلف في حال انتقال لاعبي من نادي مصري إلى نادي خارج مصر، بالإضافة إلى عقود اللاعبين المحددة بوقت محدد، وليس بنهاية الموسم”.

وأضاف ” مجاهد” خلال تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” : “الموسم الماضي وبسبب فيروس كورونا كان هناك استثناءات بخصوص عقود اللاعبين أو فترات القيد وغيرها من قبل الفيفا”.

وتابع :” انا معنديش حاجة دلوقتي تطلب عقد فرجاني ساسي او بطاقته الدولية، ولما تيجي حاجة زى كده هنشوف القصة دى مع الاتحاد الدولي”.

وأتم ” مجاهد” : في حال وصول استفسار أو طلب البطاقة الدولية الخاصة لساسي من قبل أحد الأندية سيتم فحص ودراسة عقد اللاعب ومعرفة موقفة القانوني الخاص بذلك”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة