اخبار الزمالك

أزمة الدحيل ،،، الفيفا يؤيد موقف الزمالك القانوني ،،، والضوء الأخضر يظهر من جديد | أخر تطورات موقف فرجاني ساسي

مازال موقف الدولي التونسي و لاعب وسط نادي الزمالك فرجاني ساسي غير واضح المعالم حتى الان ، و ذلك بعد بيان اللاعب و التلميح للرحيل عن القلعة البيضاء في وقت سابق.

الدحيل القطري :- 

حسب تقارير صحفية أن فرجاني ساسي إقترب من إرتداء قميص نادي الدحيل القطري خلال الفترة المقبلة.

و تداول خلال الأيام الماضية حسب تقارير تونسية و قطرية أن مدرب نادي الدحيل القطري يرفض تواجد فرجاني ساسي في صفوف الفريق ، و تم إستهداف لاعب أخر في مركز ساسي للتعاقد معه مما يؤدي إلى تضاؤل إلتحاقه بـ الدحيل .

موقف الفيفا :- 

نشر الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جدول زمني بـ مواعيد إنتهاء الدوريات على مستوى العالم .

و جاء موعد إنتهاء مسابقة الدوري المصري حسب موقع الفيفا يوم 26 أغسطس 2021 ، و بالتالي أصبح فرجاني ساسي ملزم بإستكمال الموسم الكروي حتى نهايته مع نادي الزمالك ، و في حالة إنقطاع اللاعب عن التدريبات و عدم إستكمال الموسم ، سيتم تقديم شكوى رسمية ضده للفيفا ، و سيصبح موقف الزمالك قانوني.

أزمة الدحيل ،،، الفيفا يؤيد موقف الزمالك القانوني ،،، والضوء الأخضر يظهر من جديد | أخر تطورات موقف فرجاني ساسي

الفرصة الأخيرة :-

ينتظر مسئولي نادي الزمالك وصول فرجاني ساسي إلى القاهرة من أجل تقديم عرض أخير له للإستمرار داخل القلعة البيضاء.

وقال حسين لبيب “رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك” :” لم يحدث أي اتصال رسمي بيننا وبين فرجاني ساسي، وعندما يأتي إلى القاهرة سنجلس معه”.

وأضاف ” لبيب” خلال تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم، ونحن ننتظر عودة فرجاني ساسي وسوف ندرس الأمر وسنتخذ قرارنا، ونحن فخورين بتواجده خلال الفترة الماضية مع النادي”.

و كشفت تقارير تونسية صباح اليوم أن مصدر مقرب من فرجاني ساسي أكد على أن اللاعب ليس لديه أي مانع للإستمرار داخل جدران نادي الزمالك ، واللاعب يرحب بالتواجد في صفوف الأبيض .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة