ميديا الزمالكاخبار الزمالك

أمير مرتضى منصور يخرج عن صمته لأول مرة منذ رحيله.. ويطلق تصريحات نارية بشأن فرجاني ساسي – فيديو

ظهر المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك السابق، أمير مرتضى منصور في فيديو بث عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي للرد على أزمه تجديد فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس.

وقال أمير مرتضى منصور، كنت ملتزم الصمت طوال الفترة الماضية، ولم أتحدث عن ما يدور في نادي الزمالك، أو اي شئ منذ رحيلي من نادي الأهلي في 29 نوفمبر 2020.

وتابع، هناك أخبار غير صحيحة تنشر عبر المواقع والجرائد المصرية، بشكل خاطئ، وتتحدث أنني وراء عدم تجديد عقد ساسي حتى الان مع نادي الزمالك.

وواصل، كل هذه الأمر غير صحيحة، وخرجت اليوم للرد بعد الهاشتاج الذي صدر الأسبوع الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير الزمالك للمطالبة بالتدخل في ملف تجديد اللاعب.

وأكد أمير مرتضى منصور، أنه تحدث مع فرجاني ساسي خلال الأيام الماضية كما تحدث المستشار مرتضى منصور معه ايضا، لمعرفة ما يخفيه من استكمال الموسم مع نادي الزمالك ومحاولة اطمئنانه.

وأوضح أمير مرتضى منصور، أن اللاعب له كل العذر مع جميع اللاعبين، بسبب التصريحات التي يتحدث بها المسؤولين حاليا عن وجود أزمات مالية في الفريق، فكيف سيفكر اللاعب في التجديد.

وأتم أمير تصريحاته، بأن ساسي أبلغه أنه لم يحسم أمره في التجديد أو الرحيل عن الفريق حتى الآن، وأنه سيحسم أمره خلال هذا الأسبوع بعد أن يؤدي صلاة الاستخارة.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة