اخبار الزمالكميديا الزمالك

أول تعليق من شوبير على قرار فرجاني ساسي الرحيل عن الزمالك – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على قرار فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك بالرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أن الزمالك لا يقف على أحد.

وقال ” شوبير” : لا يوجد نادي في العالم يقف على لاعب أيا كانت امكانياته، فرجاني لاعب رائع وأستمتع به، لكنه لم يحقق نجومية إلا مع نادي الزمالك”.

وأشار :”سواء بقى أو رحل نتمنى له التوفيق، وهل نادي الزمالك سيغلق أبوابه إذا رحل؟ كان أغلقها بعد إعتزال النجوم الكبار أو رحيل المحترفين الرائعين، نادي الزمالك بإسمه وتاريخه وكيانه لن يتوقف على لاعبي”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “عقد اللاعب إنتهى مع النادي، والزمالك رغم الأزمة المالية وفر له مستحقاته، ووصل معه لرقم مليون و600 ألف يورو في السنة وهذا رقم كبير، قد يكون قد وصل للاعب عرض أكبر وهذا حقه”.

وتابع :” رمضان صبحي لا يوجد إثنين يختلفان عليه، والنادي دفع ثمن الإعارة مرة وإثنين لكن أخيرا اللاعب قرر الرحيل إلى بيراميدز، والأهلي قال له مع السلامة ورحل اللاعب”.

وواصل ” شوبير” :” النادي الأهلي استمر ولم يتأثر وحصد بطولة إفريقيا والسوبر الإفريقي والدوري، وهذا كان لاعبا صغير ونشأ في النادي ولكنه رأى مستقبله مع بيراميدز، والجماهير ساندت النادي وليس اللاعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة