اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبدالله يفصح عن المستور خلف رحيل مصطفى محمد من الزمالك – فيديو

كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق في نادي الزمالك، عن كواليس الأيام الأخيرة لمصطفى محمد مهاجم الفريق السابٌ، قبل الإحتراف الخارجي، في صفوف فريق جالطة سراي التركي.

وكانت اللجنة السابقة لنادي الزمالك برئاسة المستشار عمادي عبد العزيز قد وافقت على رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى فريق جالطة سراي التركي، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وقال ” عبدالله” : ” طموح مصطفى محمد فى الاحتراف كانت عقبة في استمراره داخل النادي، وهو لاعب موهوب واحسن رأس حربة في مصر، وكان شايف انه لازم يخرج للاحتراف”.

وكشف ” عبد الله” : “كان فيه إقرار من باتشيكو المدير الفني للفريق حينها مكتوب انه لا يمانع من احتراف اللاعب بعد الرجوع لمجلس الإدارة لتحقيق مصلحة اللاعب والنادي”

وأضاف خلال استضافته في برنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي ” مصر :” خدنا بعد كده رأي المدير الفني، ورغبة اللاعب نفسها، وكان فيه عرضين، عرض بدأ بـ 4 مليون من سانت إيتيان الفرنسي”.

وتابع :” التفاوض كان مع النادي الفرنسي حتى خروج التصريحات اللى مثلت إهانة لنادي الزمالك عن وجود بعض الأشخاص اللى طلبوا رشوة حفاظًا على كرامة الزمالك”.

وواصل :” كان فيه عرض تاني من جالطة سراي، كان في الأول تفاوض للبيع لم نصل إلى اتفاق بعد كده وافقنا على عرض الإعارة بـ 2 مليون دولار، مع وجود نية لتفعيل بند الشراء مع نهاية العام الحالى”.

واستكمل ” عبد الله” : ” في حالة الشراء يدفع النادي 4 مليون دولار بإجمالى الصفقة 6 مليون دولار، بجانب وجود 15% من نسبة إعادة البيع فيما بعد”

وأتم ” عبد الله “: “جالطة سراى لم يفتح مسألة تفعيل بند شراء العقد حتى الآن، والفلوس اللى هتيجى مع بداية موسم الانتقالات الصيفية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة