اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبدالله يكشف لأول مرة أسباب فشل اللجنة السابقة في الزمالك تجديد عقد فرجاني ساسي – فيديو

كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق لنادي الزمالك، عن كواليس مفاوضات اللجنة السابقة من أجل تجديد عقد فرجاني ساسي نجم وسط الفريق.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك مع نهاية الموسم الحالي، وفشلت مساعى اللجنة السابقة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز في تجديد عقد اللاعب.

وقال ” عبد الله” : ” مع بداية تولى المهمة كان عندنا تجديد لـ 5 لاعبين مع بداية المهمة منهم ” فتوح وجنش وشيكابالا وساسي” ولازم اشيد بفرجاني لأنه من أكثر اللاعبين انطباطًا وأخلاقًا، بل أنه دفع كتير مكافآت إجادة من جيبه للناشئين من ضمنهم مصطفى محمد”.

وأشار :” التفاوض مع فرجاني ساسي في البداية كان من خلال لجنة الكرة، وأنا وطارق حشيش المدير المالي للنادي، نجحنا في التجديد لفتوح وجنش، وكابتن أيمن هو اللى جدد لشيكابالا”.

وأضاف ” عبدالله” خلال استضافته في برنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” :” شيكابالا هو القائد التاريخي للزمالك وجدد من غير فلوس وهو الوحيد اللى مطلبش فلوس لغاية دلوقتي”

وتابع :” كل الكلام مع ساسي كان من خلال وكيله مهند عون، وانا قعت مع مهند ولو هو قال ان محدش اتكلم معاه او قعد معاه ده محصلش، اللواء عماد عبد العزيز كان مرتب لقاء مع مهند في تونس”.

وكشف ” عبد الله” : “حضرت انا القعدة مع مهند في تونس قالنا انه تفاوض مع الكابتن أيمن يونس 3 مرات وكان فيه اتصالات بعد كده، ومش هقدر أفصح عن تفاصيل الجلسة اللي كانت في تونس”.

وأتم:” عملية التفاوض مع مهند عون اشترك فيها اشخاص كتير منهم طارق حشيش المدير المالي والمستشار عماد عبد العزيز والكابتن أيمن يونس وانا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة