اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الله يفتح النار على فرجاني ساسي بعد أنباء توقيعه لفريق جديد – صورة

فتح إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية السابق لنادي الزمالك، النار على فرجاني ساسي لاعب وسط الفارس الأبيض، بعد أن ترددت الأنباء عن توقيعه لنادي جديد.

وكتب إبراهيم عبد الله عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “من الاخر اللي بيحب الزمالك ويفتخر بشرف ارتداء التيشيرت المالكي لازم يقنع وكيله بهذا الحب و الشرف”.

وأضاف: “لكن اما الوكيل هو اللي يكون في المقدمة و بيتحدث بلسانك ويقول ان شرط التحديد ان اللاعب بتاعه ياخد ٢ مليون و ٤٠٠الف يورو صافي الصرائب يبقي كتر خير يا نجم وربنا يوفقك علشان اللي بنا نجوميتك هو الزمالك”.

وواصل: “انت كنت بتاخد في ناديك الاصلي اقل من ٧٥ الف دولار في السنة”.

واختتم: “حقيقة تاريخية لاي حد (الداخل عندنا في الزمالك مولود و الخارج من عندنا من الزمالك مفقود)”.

 

لا يتوفر وصف.

وتداول صباح اليوم في وسائل الإعلام التونسية أن لاعب وسط نادي الزمالك و منتخب تونسي قرر بشكل رسمي الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء و الإنتقال إلى فريق أخر .

و كشف موقع “footballtunisien” التونسي أن فرجاني ساسي إتفق على كافة تفاصيل التعاقد مع نادي الريان القطري ، و قام بالتوقيع على عقود إنضمامه لـ فريقه الجديد.

و فور علم لجنة الزمالك برئاسة حسين اللبيب بـ توقيع ساسي على عقود إنضمامه لـ الريان القطري ،، قررت اللجنة على أن تقوم بالتواصل مع اللاعب أو وكيلهلـ معرفة حقيقة الأخبار المتداولة من الصحف التونسية .

و حرص مسئولو الإتحاد المصري لكرة القدم على توضيح مصير البطاقة الدولية للاعب وسط نادي الزمالك و الدولي التونسي “فرجاني ساسي” .

و أكد مسئولي إتحاد الكرة أن فرجاني ساسي من حقه الرحيل عن نادي الزمالك نهاية يونيو الجاري ، و عقده مع الزمالك ينتهي في 30 يونيو ، في حالة أنه وقع لـ نادي أخر بالفعل و بشكل رسمي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة