اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الله يكشف أسباب الاستغناء عن باتشيكو والتعاقد مع كارتيرون ورد “كوبر” على مفاوضات الزمالك

كشف إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية السابق في نادي الزمالك، عن أسباب اللجنة السابق رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، والتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكانت اللجنة السابقة لنادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز قد قررت الاستغناء عن خدمات باتشيكو والتعاقد مع كارتيرون لقيادة الفريق مرة اخرى.

وقال ” عبدالله” : “واحنا فى نص الدوري وأفريقيا، كنا محتاجين مدرب عارف الفريق وكان امامنا خيارين كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، وده كان اختيارى وعرضته على المجلس”.

وأشار :” بدأت التفاوض مع كوبر من خلال محمود فايز المدرب العام السابق للمنتخب، وكان موافق في البداية لكن بالضغط من أسرته رفض القدوم، لكنه قال فخر اني ادرب أكبر نادي أفريقيا”

وأضاف ” عبد الله” خلال استضافته في برنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي” مصر :” الخيار الثاني كان كارتيرون، ولم يحدث أي خلاف بين كارتيرون وأسامة نبيه”.

وتابع :” كان فيه ناس من أصحاب المصالح حاولوا انهم ينقلوا كلام غير صحيح على لسان أسامة نبيه لكارتيرون، والموضوع مخدتش غير نص ساعة، وتم توضيح الموقف”

وعن مستحقات المدير الفني السابق “باتشيكو” أوضح :” باتشيكو ليه أربع شهور من مستحقاته شهرين مستحقاته و شهرين شرط جزائي، كنا عاملين حسابنا اننا نكرمه لكن هو مجاش الجلسة اللي كانت المفروض تكون في نادي الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة