اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم فايق يكشف حقيقة مفاوضات أهلي جدة السعودي مع نجم الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق حقيقة وجود مفاوضات بين أهلي جدة السعودية، ومحمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

وأكد ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” أهلي جدة السعودي ينفي التقدم بعرض رسمي للتعاقد مع محمود علاء، والنادي أكد أن اللاعب ليس ضمن الحسابات ولايوجد اى نية لتقديم عرض خلال الفترة المقبلة”.

وتابع :” قد يكون اهتمام بضم محمود علاء من الأندية السعودية، لكن ليس ضمنهم أهلي جدة، والذي أكدوا على أنهم لم يتقدموا بعرض أو يدخلوا في تفاوض حتى مع وكيل اللاعب”.

كما كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن نجم خط وسط نادي موناكو السابق معرض على إدارة الفارس الأبيض للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقال ” فايق” :” المغربي يوسف آيات بن ناصر لاعب وسط موناكو السابق تم عرضه على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” اللاعب أصبح حر وبدون نادي وسيتم عرضه على كارتيرون خلال الفترة الجاية ولو وافق هيثم التعاقد معه على الفور واللاعب عنده 24 سنه “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة