اخبار الزمالكالعاب اخرىتقارير

الزمالك يتغني بمحمد اللقانى بعد لدغ الاهلي والتتويج بكأس الطائرة

استعرض الموقع الرسمي لنادي الزمالك تقرير خاص عن المدرب محمد اللقانى مدرب الطائرة بعد التتويج بلقب كأس مصر للكرة الطائرة علي حساب الاهلي

وجاء كالتالي:

حقق محمد اللقاني المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، اللقب الثالث له في مسيرته مع الفريق الأبيض بعدما توج أمس بلقب كأس مصر.

وفاز الزمالك على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في نهائي كأس مصر، باللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وتولى محمد اللقاني مهمة تدريب الزمالك في أكتوبر عام 2020 خلفا لحسام عبد العزيز، وحقق مع الفريق نتائج ممتازة ولم يخسر مع الزمالك في الموسم الجاري إلا مباراتين فقط.

اللقاني سبق له وأن حصد لقب الدوري مع نادي الزمالك في موسم 2014-2015 ، كما حصد لقب دوري أبطال إفريقيا في موسم 2012-2013 بعد الفوز على النجم الساحلي وسط جماهيره بثلاثة أشواط مقابل شوط في اللقاء اللنهائي للبطولة.

وتوج مؤخرا بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي الغريم التقليدي، ليرفع المدرب المخضرم عدد ألقابه مع الزمالك إلى ثلاثة ألقاب.

وقاد اللقاني الزمالك للوصول لنهائي لقبي دوري الأبطال والدوري العام في الموسم الجاري إلا أن التوفيق غاب عن الفريق في المباراتين.

محمد اللقاني سبق له وتولى تدريب العديد من الأندية العربية وأبرزها نادي بني ياس الإماراتي، واستطاع أن يحقق نتائج مرضية مع كل الفرق التي تولى الإشراف عليها.

وتولى محمد اللقاني مؤخرا تدريب منتخب مصر للكرة الطائرة، بعدما أرسل اتحاد اللعبة خطابا للزمالك لطلب إعارة اللقاني لقيادة المنتخب في بطولة بولندا الودية وحتى انتهاء بطولة إفريقيا في سبتمبر المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة