اخبار الزمالكميديا الزمالك

الزمالك يحكم | كريم رمزي يعتذر على الهواء للجماهير بعد نشرة أخبار كاذبة ضد بن شرقي وزيزو – فيديو

قدم كريم رمزي مذيع قناة أون تايم سبورت اعتذار لجمهور الزمالك واللجنة المعنية، وذلك على خلفية نشرة أخبار مغلوطة عن تجديد أحمد سيد زيزو في الزمالك و طلبات أشرف بن شرقي المالية لتجديد تعاقده مع النادي.

وكانت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك قررت مقاطعة مجموعة قنوات ” أون تايم سبورت” بعد حديث كريم رمزى مذيع القناة عن طلبات أشرف بن شرقي لتجديد عقده مع الزمالك.

وقال ” كريم” : “انا قولت من كام يوم محدش يقدر يزعل نادي الزمالك أو جمهوره، وانا قولت الأخبار اللى قلبت الدنيا، والأخبار دى إعلاميا جاية من مصدر قوي”.

واشار :” المصدر اللى قالى الكلام ده اعتبرته أنه مصدر قوى، وتحملت المسؤولية وطلعت وقلت الكلام على لسانى لأن المصدر رفض ذكر اسمه”.

وأضاف ” كريم” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت ” :” مكنتش متوقع أبدًا أن الأخبار دى تضايق جمهور أو إدارة الزمالك، اللى انا اشت بشغلهم في ظل الظروف الصعبة اللى شغالين فيها ونجاحهم في تجديد عقود بعض اللاعبين”.

وتابع :” أنا قولت إن إدارة الزمالك عملت كل حاجة علشان تجديد زيزو، وأشرف بن شرقي وإن كان طلباته مبالغ فيها فـ إدارة الزمالك هتفضل تتفاوض لآخر لحظة حتى إقناع اللاعب بالتجديد”.

وأكد ” رمزي” :” انا حاسب على نفسي إني زعلت جمهور الزمالك ومجلس الإدارة، وإن المصدر لما قالى المعلومة كان المفروض اتاكد من مصدر قوي آخر، وجمهور الزمالك فوق دماغي وحقهم فوق دماغي”.

وأتم ” رمزي” : “حق مجلس الإدارة فوق راسى، وان حصل حاجة فده بدون قصد، ولا أجرئ أنا أو غيرى إنى اهد نادي الزمالك، وأنا مستعد اتحمل كل حاجة، ورقمي النهاردة كان مباح للجميع وسمعت كل الهجوم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة