اخبار الزمالك

الزمالك يستأنف تدريباته في السادسة مساء غد إستعدادًا لمباراة أسوان

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية غداً السبت في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويبدأ فريق الزمالك استعداداته لمواجهة أسوان بعد منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة ٥ أيام.

ويواجه فريق الزمالك نظيره أسوان يوم ١٧ يونيو الحالي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة رقم ٢٦ من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري العام برصيد ٥٥ نقطة وذلك بعد أن خاض ٢٥ جولة من عمر البطولة.

و صرح نجم وسط نادي الزمالك و منتخب تونس فرجاني ساسي عن مصيره بشأن إستمراره أو رحيله عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة .

و أكد فرجاني ساسي في تصريحات خاصة لـ إذاعة ( شمس إف إم ) التونسية بأن هناك الكثير من الأخبار الغير صحيحة تم تداولها عبر وسائل الإعلام في الفترة الماضية حول مستقبله مع نادي الزمالك .

و أشار فرجاني ساسي في تصريحاته بأن كل الإحتمالات واردة في علاقته مع القلعة البيضاء ، و سيتم حسم مصيره عقب نهاية فترة التوقف الدولي .

و أضاف ساسي بأنه سوف يجتمع مع اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لـ عرض طلباته مقابل التجديد ، و سيتم تحديد مصير مستقبلي في الفترة المقبلة .

و تسعى اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على إنهاء ملف التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وتسعى اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب لإنهاء ملف تجديد عقد اللاعب.

اقرأ ايضاً | لماذا إختار شوقي غريب محمد أبو جبل على حساب محمد عواد في القائمة الأولية للأولمبياد ؟ – تعرف على الإجابة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة