اخبار الاهلي

اللجنة الأولمبية تحسم الجدل حول موقف مشاركة لاعبي الأهلي في الأولمبياد بعد النهائي الإفريقي- فيديو

كشف شريف العريان سكرتير عام اللجنة الاولمبية موقف لاعبي النادي الأهلي من الانضمام إلى بعثة المنتخب الأولمبي المقرر ان تشارك في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، وذلك بعد خوض الفريق نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا العام.

وقال “العريان” فيما يخص موقف انضمام  لاعبي الأهلي الانضمام للمنتخب الاوليمبي بعد نهائي إفريقيا،  فنظام الفقاعة الطبية هو الذي نُظم في مصر في بطولة كأس العالم لكرة اليد”.

وأشار :” ما سيحدث في اليابان غير ذلك، حتى التعامل مع الدول مختلف، اليابان قسمت الدول وفقا لتفشي فيروس كورونا، ومصر في المرحلة الثانية، ومعنا بنجلادش وماليزيا وفيتنام وإنجلترا”.

وأضاف “العريان” في تصريحات لبرنامج ” مساء اون” على قناة “اون تايم سبورت” :” هذه الدول مُلزمة بأن تخضع لثلاثة pcr قبل السفر إلى اليابان، وعندما تصل هناك ستخضع لـ 3 pcr أخرين”.

وتابع :”من المفترض ألا تخالط أي فرق أخرى، بمعنى أنه لو هناك مباراة إذن يجب التواجد في اليابان على الأقل قبلها بأربعة أيام”.

وأوضح ” العريان” :” هذا يعني أن لاعبي النادي الأهلي لو سافروا بعد المباراة النهائية سيكون مسموح لهم بالتدريبات فقط ولا يحق لهم الاختلاط بالفرق الأخرى”.

وواصل :” لو محمد الشناوي سيسافر يجب أن يخضع لـ 3 pcr أولا في المغرب أو اي مكان قبل دخول اليابان”.

وأتم “العريان” :” وارد أن الفيفا يخاطب اللجنة الأولمبية الدولية لوضع استثنائات وهي مثلا بدلا من الخضوع لـ pcr 3 أيام تصبح يومين فقط، ولكن هذه استثنائات لسنا نحن من قررها”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة