اخبار الزمالكالعاب اخرىميديا الزمالك

اوجستي يعلق علي مواجهة سلة الزمالك الاتحاد في نهائى دوري السوبر

اكد الاسباني اوجستي بوش مدرب سلة الزمالك ان مواجهة سلة الاتحاد في نهائى دوري السوبر لن يكون سهل

حيث قال اوجستي : نبارك للجزيرة على ادائهم خلال ال3 مباريات

وواصل : الاتحاد فريق قوي جدا ، في الدوري هم كسبونا ماتش واحنا ماتش وبدري اوي نفكر في النهائي بعدي ومين نفكر نفرح دلوقتي بالتأهل وهو منافس قوي

وتغلب فريق سلة الزمالك على نظيره الجزيرة بنتيجة 86/81 في ثالث مباريات نصف نهائي دورى سوبر السلة بين الفريقين باللقاء الذى جمعهما بصالة برج العرب بالإسكندرية.

وجاءت المباراة مثيرة كعادة مباريات الفريقين في نصف النهائي حيث تفوق الزمالك في الربع الأول 19/18 قبل أن يتقدم الجزيرة في الربع الثاني 38/37 وكذلك في الربع الثالث 56/52 قبل أن يدرك الزمالك التعادل في الرابع بنتيجة 75/75 ليلجأ الفريقين لوقت إضافي مدته 5 دقائق ليحسم الزمالك المباراة لصالحه 86/81 .

وكان الزمالك قد فاز على الجزيرة في اللقاء الأول بين الفريقين 83/85 وفي المباراة الثانية 73/71 ثم يفوز في مباراة اليوم بنتيجة ليحسم تأهله لنهائي البطولة حيث يقام نصف النهائي بنظام (best of 5) .

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر حيث تخطى الفريق السكندري نظيره الأهلي بنتيجة 3/0 في عدد المباريات بالدور نصف النهائي .

ويقود الجهاز الفنى للفريق الإسباني أجوستي بوش ويعاونه كلا من ياسر عبد الوهاب مدرب عام وسمير جودة مدرب وطبيب الفريق إسلام جمعة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة