اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد أزمة تصريحات ساسي.. أيمن عبد العزيز يكشف مصير فرجاني مع الزمالك – فيديو

تحدث أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق عن وضع النجم التونسي فرجاني في عملية تجديد عقده مع إدارة الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أزمة تصريحاته الأخيرة عن تجديد اللاعب.

وكان فرجاني ساسي قد استشهد بتصريحات أيمن عبد العزيز والتى تحدث فيها ان النجم التونسي كان قريب من التجديد مع الزمالك لولا تدخل إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفي ية السابق في الزمالك و طارق حشيش أمين صندوق الزمالك السابق مما جعل المفاوضات تفشل.

وقال ” أيمن” :” ما أحزني من فرجاني ساسي هو لماذا لم يأتي مصر حتى الآن، ساسي لعب في السعودية وسويسرا وتونس ولم يلقى حب على مستوى الجماهير والإدارة ولا مساعدة من اللاعبين مثلما وجد كل هذا في الزمالك”.

وأشار :” اللاعب عقده لم ينتهي مع نادي الزمالك، هو لو جاء مصر وتم التفاوض مع الزمالك يجب أن يتم عليه عقوبات كبيرة بسبب تأخره في تونس”.

وأضاف ” عبد العزيز” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : “لو عاد ساسي للزمالك وجلس على طاولة المفاوضات مع اللجنة الحالية أعتقد أن 80% سيوافق على التجديد”.

وتابع:”اللجنة الماضية كانت لهم أخطاء في إدارة الملف، أن اللجنة الحالية تعمل بشكل وأشخاص محترمين، لأنهم يبحثون عن حلول”.

وواصل :” عبد العزيز” :” يجب أن يعرف فرجاني ساسي أنه فرد من أفراد نادي الزمالك ولا يجب أن يتم تنفيذ كل طلباته، وجماهير الزمالك كبيرة ويجب أن تقدم تنازلات من أجلها”.

وأكد ” عبد العزيز” :” فرجاني ساسي لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك، والحقيقة الذي يجب أن نقولها أنه طوال مشواره في الزمالك كان يلعب بروح وقلب وقاتل مع الفريق، وأنا أشهد له بذلك لأنني دربته”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة