اخبار الزمالك

بعد الونش.. أحمد زيزو يلمح لاقتراب تجديد عقده مع الزمالك – صورة

ألمح أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك إلي إقتراب تجديد عقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تجديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق اليوم الأحد.

وأعاد “زيزو” نشر ” كوميكس” عبر استورى ” إنستجرام” الخاص به نشره أحد أصدقائه مستخدما صورة الفنان أحمد السقا مكتوب عليها ” طب الونش زيزو.. زيزو الونش” في إشارة منه لاقتراب تجديد عقده مع الفريق.

بعد الونش.. أحمد زيزو يلمح لاقتراب تجديد عقده مع الزمالك - صورة

وعلم ” زمالك نيوز” أن هناك جلسة جمعت أحمد سيد “زيزو” نجم نادي الزمالك، وحسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، ومحمد الأتربي والكابتن فاروق جعفر والكابتن حسين السيد، لبحث مسألة التجديد.

واتفق الطرفان على تسوية الأمور المادية المتبقية للاعب، مع تمديد عقده وترضيته من الناحية المالية، خاصة وأنه يوجد هناك حالة من التفاهم الكبير حول مسألة التجديد.

ومن المقرر أن يتم حسم المفاوضات خلال الأيام القليلة القادمة، في ظل سعى اللجنة المعينة من أجل المحافظة على زيزو لأنه من القوام الأساسي للفريق.

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق لـ ٣ سنوات قادمة حتى عام ٢٠٢٥

كما وقع الونش ووكيل أعماله احمد يحيي على عقد إعلاني مع شركة ايديتا للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة.

جاء ذلك في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة