اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد حديث قنوات “أون سبورت”.. حسين لبيب يكشف حقيقة طلبات بن شرقي لتجديد عقده مع الزمالك – فيديو

رد حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على حديث قناة ” أون تايم سبورت” عن الطلبات المادية التى طلبها المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق.

وكانت إدارة اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قررت مقاطعة قنوات ” أون تايم سبورت” بعد حديث ” كريم رمزى” المغلوط عن الطلبات المادية لـ أشرف بن شرقي.

وقال “لبيب” : ” بالنسبة لما قيل عن الأرقام التي يريدها أشرف بن شرقي خاطئة، ومن يردد هذه الأمور يريد هدم استقرار النادي، جميع الزملكاوية يشعرون أن النادي بدأ يستعيد عافيته، ولكن ما يثار من كلام فارغ يهدد الاستقرار، ولا أعلم من مصلحة من أن يكذب الإعلامي”.

وأكد ” لبيب” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : ” هناك أخطاء مقبولة، وهناك أخطاء غير مقبولة، وخطأ الإعلامي اليوم هو خطأ لا يُغتفر، وعليه أن يتحرى المصداقية، وكان يُمكنه أن يسألنا أولا إن أردنا الرد”.

وعن عقد جلسة تفاوض مع بن شرقي أوضح ” لبيب” :” حدثت جلسة معه ووضعنا النقاط العريضة التي نوافق عليها، وبعد ذلك تركنا الأمور لمحامي الزمالك ومحامي اللاعب ليتمموا التعاقد، وكل الأرقام التي قيلت غير صحيحة”.

وعن سر إشادة جماهير الزمالك باللجنة المعنية في الفترة الأخير أوضح ” لبيب” :” سر هذه الإشادة أننا نشتغل بنظام مؤسسي في كل الملفات، كل مسؤول يمتلك ملف معين، وعلى نهاية الأسبوع القادم سأعلن في بيان كامل على قناة الزمالك بكل ما تم.”.

وأكد ” لبيب” :” الجماهير ترى أننا نعمل باجتهاد، ولا نتحدث في شئ قبل إتمامه، ولا نعد أحد بشئ إلا وننفذه، وإن شاء الله يعود الزمالك كما كان ينال رضاء الجماهير، ونحن فخورين بنادينا، لأنني أعتبر الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وإفريقيا والوطن العربي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة