اخبار الكرة العالمية

بعد عدم الموافقة على انضمامه لمنتخب مصر في الأولمبياد.. صدمة جديدة لـ مصطفى محمد مع جالاطة سراي!!

يستعد فريق جالاطة سراي التركي، والذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا المصري مصطفى محمد، لخوض مبارتي إيندهوفن في الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال أوروبا والتي ستقام في نهاية شهر يوليو المقبل.

ورفض نادي جالاطة سراي التركي أن ينضم محمد إلى كتيبة شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد طوكيو، بسبب الاستعداد لتلك المبارتين الهامتين بالنسبة للفريق التركي في تصفيات الدوري الأوروبي.

وذكرت تقارير صحفية تركية، اليوم الأحد، أن مصطفى محمد تعرض للإصابة خلال التدريبات استعدادًا لبداية الموسم المقبل.

ووفقا للتقارير ، فقد أصيب مصطفى محمد بالتواء في الكاحل خلال التدريبات الجماعية في الساعات القليلة الماضية.

وفي سياق أخر، دخل أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومقدم برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” في مناظرة قوية مع إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية السابق في نادي الزمالك بسبب واقعة عدم توثيق عقد مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار إلى صفوف نادي جالطة سراي التركي.

وفي البداية قال ” ميدو” :” الزمالك أكبر مننا كلنا وأكبر من أى أسماء، وانا اتكلمت في بعض الحاجات اللى مزعلانى في الزمالك منها عقد مصطفى محمد وعدم توثيقه من قبل إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق، حيث تم الاحتفاظ في منزل إبراهيم عبد الله وبناءًا عليه الزمالك لم يستطيع توثيق العقد”.

ومن جانبه رد رد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق على اتهامات ” ميدو” قائلا :” في البداية لازم أشكر احترامك لجمهورك واحترامك للميثاق الإعلامي، وانت ابن من ابناء الزمالك اللى بحترمهم وبحبهم، ولما بتتكلم على الزمالك ده من غيرتك وحبك للزمالك”.

وأشار :” فيما يتعلق بمصطفى محمد هو لدية عقد سارى مع نادي الزمالك ينتهي بنهاية 2024، وجرى العرف في نادي الزمالك أن عند خروج اللاعب للإعارة يتم التوقيع على عقد جديد”.

وأضاف ” عبد الله” خلال تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار”: ” مطصفى كان المفروض يسافر تاني يوم لتوقيع الكشف الطبي مع جالطة سراى، وبعد الاتفاق مع مسؤولي جالطة سراى، تم فتح التفاوض مع مصطفى محمد لتمديد العقد الخاص به بناءًا على مدة الإعارة”.

وكشف ” عبد الله” :” لم يتوصل اللاعب لاتفاق مع الإدارة على قيمة التعاقد أو مدة العقد، لأنه رفض يمضى على عقد تمديد الإعارة واللى كانت بـ 2 ونصف مليون لكنه قدم اقتراح”

وواصل :” اللاعب من باب حسن النية مضى على بياض وطلب من مجلس الإدارة التأني في تسجيل العقد لدى الاتحاد الكرة لحين نزوله أول إجازة لمصر وحينها يتم توثيقه، والعقد مكنش في بيتي كان دايما في العربية ولما المستشار عماد عبد العزيز طلبه منى نزلت جبته من العربية مش البيت”.

واستطرد :” مصطفى لو رجع هيلعب في الزمالك موسمين وبنفس قيمة العقد واللى هى 2 مليون ونصف، ورفضنا تسجيل العقد الجديد حتى لا نحمل خزينة نادي الزمالك مبلغ كبير”.

ومن جانبه رد “ميدو” على هذا الحديث قائلا :” العقد الجديد من حق نادي الزمالك ومش من حقك أو من حق المستشار عماد عبد العزيز ومش من حق حد يخرج بالعقد متر واحد برة النادي أو يحطه في العربية بتاعته لان الكلام ده مخالف للقانون الذى لا يسمح لأى شخص بالاحتفاظ بوثيقة قانونية تخص نادي ويحطة في العربية بتاعته”.

وتابع ” ميدو” : “كان ممكن تحط الأرقام اللى موجودة في عقد اللاعب القديمة في أول 3 سنوات وفي آخر سنتين نحط أرقام أكبر، ومصطفى محمد لما يطلب عدم تسجيل العقد فهو راجل جاهل بالقانون لأنه لا يعلم أنه لابد من توثيق العقد خلال 30 يوم، وانت كده خالفت القانون انك خت العقد في العربية، انت حرمت اللجنة الحالية من توثيق العقد ده لأنك أظهرت العقود في وسائل الإعلام”.

فيما رد “إبراهيم عبد الله” : “هذا لا يسمى عقد لأنه لا يوجد فيه أي بيانات تخص القيمة أو المدة، كما أنه لم يتوصل لاتفاق بين الطرفين اللى هو مجلس الإدارة و اللاعب”.

وأضاف ” عبد الله” : “أنا مطلعتش العقد لأى وسيلة إعلامية، وأنا رجعت عقد مصطفى محمد من فترة طويلة، وارد يكون العقد انا نسيته في العربية لم اقصد حجبه عن إدارة الزمالك”.

وأكمل :” لو سجلنا العقد هيكون خيانة أمانة لأن مصطفى محمد وثق فينا وطلب منا بصفة ودية عدم تسجيل العقد، وأنا مش مسؤول أو مفوض إنى احدد قيمة عقد تجديد مصطفى محمد، انا قولتله يا مصطفى طب امضى علشان الناس تمضيلك، وهو قال همضى لكن محدش يسجل العقد لغاية ما نوصل لاتفاق”.

وأكد ” عبد الله” :” اللاعب كان عايز يعلى سعره فى العقد وده حقه ومجلس الإدارة عايز يقلل القيمة وده حقه برضو اللاعب كان عايز القيمة الجديدة 15 مليون جنية او 20 بدلًا من 2 ونص”.

فيما رد “ميدو” :” الزمالك كان لازم يتواصل مع مصطفى محمد بعد توقيعة لجالطة سراى ونقولة لازم نوصل لاتفاق عشان نوثق العقد الجديد، ولو اللاعب لاوع في الكلام يتم توثيق العقد بالأرقام اللى حطها الزمالك، علشان دى أمانة لنادي الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة