اخبار الزمالك

تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة المقاصة

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش التدريب الختامي للفريق مساء اليوم الإثنين بالعين السخنة، استعدادا للقاء مصر المقاصة المقرر له في السابعة مساء غد الثلاثاء باستاد السويس الجديد في دور الثمانية لكأس مصر.

وحرص المدير الفني للزمالك على مطالبة اللاعبين بالتركيز في لقاء الغد من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة للبطولة، مؤكدا ثقته في قدارت اللاعبين على تحقيق الهدف المطلوب من المباراة.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل وشرح بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال المران وتطبيقها في المباراة المقبلة أمام المقاصة.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، في مواجهة قوية مع فريق مصر المقاصة، وذلك في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وستنطلق المباراة في تمام السابعة مساء غدا الثلاثاء، 22 يونيو، على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويتأهل الفائز فيها إلى دور نصف نهائي البطولة، حيث إن الفائز سيلتقي مع فريق أسوان والذي سبق الفريقان وصعد إلى دور نصف النهائي، حيث فاز أسوان على فريق المصري البورسعيدي من دور الثمانية لبطولة الكأس عن طريق ركلات الترجيح.

وسيتم نقل مباراة الزمالك ومصر المقاصة على الهواء مباشرة عبر قناة “أون تايم سبورتس”.

ويخوض الابيض اللقاء بقائمة مكونه من :

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.

في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام.

في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف.

في خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة