اخبار الزمالك

تقارير | لاعب سيراميكا يدخل بقوة لدائرة ترشيحات الزمالك ولاعب المقاصة البديل.. طالع التفاصيل

كشفت تقارير صحفية عن دخول مهاجم سيراميكا كليوباترا في دائرة المرشحين للانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفي المُقبلة.

وأوضحت التقارير أن شادي حسين مهاجم سيراميكا معروض على الزمالك، لافتة إلى أن اقتراب انضمام اللاعب من القلعة البيضاء قد يعطل ضم باسم مرسي مهاجم مصر المقاصة لصفوف الأبيض، نظرا لصعوبة تعاقد الإدارة الحالية مع الثنائي الهجومي في فترة الانتقالات.

ومن جانبه، رفض باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك التعجل في المطالبة بضم مهاجم بعينه خلال الفترة الحالية، حيث طالب بمهلة قبل إتخاذ قراره النهائي.

وأشافت التقارير، أنه في حال فشل مفاوضات الزمالك مع سيراميكا كليوباترا بشأن شادي حسين، سيكون التعاقد مع باسم مرسى فى مقدمة الخيارات المطروحة.

وفي سياق أخر، إستقر المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون على إجراء تعديل في التشكيل الأساسي للفريق في مباراة مصر المقاصة المقبلة .

و يستعد الزمالك لمواجهه مصر المقاصة يوم الثلاثاء المقبل في ربع نهائي كأس مصر في تمام السابعة مساءًا على ستاد السويس الجديد.

و قرر المدير الفني باتريس كارتيرون عودة محمود علاء إلى التشكيل الأساسي للفريق بجوار محمود الونش بدلاً من محمد عبد الغني .

و يغيب محمد عبد الغني عن المباراة بسبب الإحتفال بـ حفل زفافه مساء اليوم و من ثم الحصول على أجازة قصيرة .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة