اخبار الزمالك

جلسة هامة لـ كارتيرون مع الجهاز المعاون على هامش مران اليوم

يعود الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة المدير الفني باتريس كارتيرون إلى التدريبات مرة أخرى مساء اليوم بعد إنتهاء الأجازة التي حصل عليها الفريق.

و منح كارتيرون اللاعبين أجازة لمدة 5 أيام عقب إنتهاء مباراة الجونة في بطولة الدوري ، و التي إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

و يستعد الزمالك لمباراة أسوان المقبلة في بطولة الدوري الممتاز يوم 17 يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

و يعقد المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون إجتماع هام على هامش مران اليوم مع الجهاز المعاون له ، لـ وضع خطة التدريب خلال الفترة المقبلة و الإستعداد الجيد للمباريات المقبلة.

و من ناحية أخرى ،، حسم الإعلامي عمر ربيع ياسين الجدل الواسع بشأن موقف فرجاني ساسي من التجديد أو الرحيل عن نادي الزمالك بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.

وينتهي عقد فرجاني ساسي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي أخر، وأعلن اللاعب في تصريحات صحفية منذ أيام أنه سيحسم موقفه عقب انتهاء فترة الأجندة الدولية.

وحاول مسؤولي الزمالك الحاليين والسابقين التجديد للاعب، إلا أن وكيل الأخير كان يشترط حصول ساسي على مستحقاته المتأخرة أولا ومن ثم الحديث عن التجديد.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “رسميا وعلي مسؤوليتي الشخصية انتهي مشوار فرجاني ساسي مع نادي الزمالك”.

وأضاف: “اللاعب وقع علي عقود انتقاله للدوري القطري تم توقيع العقود في تركيا والاعلان الرسمي من جانب النادي واللاعب بعد التوقف الدولي مباشرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة