اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسام المندوه يكشف موقفه من انتخابات الزمالك.. ويوجه رسالة خاصة للجمهور و رموز النادي – فيديو

كشف حسام المندوه عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك موقفه من خوض انتخابات الزمالك المقبلة، مشيرًا إلي أنه لم يحسم موقفه حتى الآن من خوض الانتخابات

وقال ” المندوه” :” تشرفنا باستقبال بعثة لاعبي السلة، و نحييهم على تحقيق البطولة الاولى من نوعها، وده درس لكل الشباب في مصر، وهما اثبتوا انهم قد التحدي، و مهما عملنا مش هنوفيهم حقهم، ومنتظرين منهم الكثير خلال الفترة القادمة”.

وأشار :” القلق اللى كان موجود في الاول مع تولى الادارة راح اكيد، لاننا عرفنا نحدد المشاكل الموجودة وبدأنا نشتغل عليها وقدرنا نوفر مبالغ جيدة حلت العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية”.

وأضاف ” المندوه” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” على المستوى الشخصي مهموم بالمشاكل الموجودة وازاى نحلها، وصعب أشغل دماغي بالانتخابات أو غيرة”.

وتابع :” انا شايف اني في مهمة صعب معها انى اركز في حاجة تانية زى الانتخابات، ونسعى لحل المشاكل وتحقيق الانجازات للنادي”.

وأكد ” المندوه” : “انتخابات الزمالك حق للجميع، وليست حكر على أعضاء اللجنة الموجودة فقط، لكن اللجنة الحالية مشغولة بحل مشاكل النادي”

وواصل :” بقول لكل من ينتمى للزمالك من أعضاء أو جمهور احنا محتاجين تكاتف من الجميع وتوحيد الهدف وهو مصلحة نادي الزمالك، واحنا عندنا ترحيب بالجميع و معندناش مشاكل من اى نوع مع اى حد”.

وأتم ” المندوه” : ” بنشكر اى حد بيحاول يساعدنا ننجز الشغل، وموافقين على استقبال أي أفكار من كل الأطراف، ولدينا هدف واحد وهو وضع الزمالك في أحسن صورة ليه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة