اخبار الزمالكالعاب اخرىميديا الزمالك

حسين لبيب يزف خبر سار لجمهور الزمالك

‏اكد حسين لبيب رئيس مجلس ادارة الزمالك انه الادارة تهدف الي تجديد عقد المدرب اجوستي مدير فني فريق كرة السلة

حيث قال حسين لبيب : متفق مع مستر “أجوستي بوش” من أول يوم شوفته إنه يكمل مع نادي الزمالك ، و يجدد تعاقده معانا ، و إحنا بنشوف جمهور الزمالك عايز إيه و هانعملوه ، و هدفنا يكونوا مبسوطين و نفرح الجماهير

واتم ‏حسين لبيب : كلمة مقاتلين على لاعيبة الزمالك ، كلمة قليلة جداً عليهم ، و اللاعيبة شرفت كل الزملكاوية ، و سعيد جداً جداً جداً، و لاعيبة الزمالك رجالة رجالة رجالة ، و فخور بيهم جداً، و بقول لـ جمهور الزمالك إحنا هدفنا تكون سعداء و مبسوطين.

وتوج الزمالك بدوري السوبر بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الاتحاد السكندري 84-80 على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، ضمن منافسات الدور النهائي من دوري السوبر، بنظام Best of 5.

وقبل فوز الزمالك اليوم تساوى الفريقان في عدد مرات الفوز بالمباريات بنتيجة 2-2، حيث خسر الزمالك اللقاء الأول بنتيجة 83-56، وفاز في اللقاء الثاني بنتيجة 80-70، وكرر فوزه في اللقاء الثالث بنتيجة 74-69، وخسر اللقاء الرابع بنتيجة 81-79 .. قبل أن يفوز في لقاء اليوم بنتيجة 84-80 .

ويعد تتويج الزمالك هو الثاني له على التوالي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال التي أقيمت مؤخرا في رواندا تحت رعاية NBA.

ويقود الفريق الإسباني أجوستى بوش مديرا فنيا ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة