اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يعلن البدأ في تجديد عقود ثلاثي الزمالك

اكد حسين ليبب رئيس الزمالك ان النادي سيكون قادر علي التجديد للاعبيه والحفاظ علي افضل فريق فى مصر من حيث الجانب الفني

حيث قال : عندنا 14 ملف كلنا شغالين وقاعدين في النادي لمصلحته واول لما مهمتنا تخلص بعد5 شهور نعمل انتخابات وياتي مجلس يليق بالزمالك

واستكمل : احنا هنتواصل مع وكيل بن شرقي وزيزو وعبدالشافي وهنجدد معهم واي لاعب عاوز يقعد في الزمالك هنعمل المستحيل لكي يستمر معنا
احنا استلمنا فريق عالي فنيا وهنعمل للحفاظ عليه ودعمه

واشار : كارتيرون لو عاوز الجزيري جاهزين نكمل الملف ونشتريه بشكل نهائى

وتطرق : يوم تولي المجلس كان فريق الكرة بمعسكر خارجي لمواجهة الاسماعيلي، ثم معسكر أخر، فلم نعقد أي جلسة مع فرجاني ساسي، حصل بينا وبين اللاعب اتصالاً تليفونيا للحديث.

واستطرد : عقب مباراة الفريق الاخيرة، تواجد في غرف ملابس الفريق وطلبت من إداري الفريق عقد جلسة مع فرجاني، كان الرد أن اللاعب غادر الملعب ثم يسافر، حاولت الاتصال به كان مغلق.

وشدد : عقد فرجاني ساسي ينتهي بنهاية الموسم، وطلبنى من فرجاني ساسي قبل يوم ٣٠-٥ ، عقد جلسة معه للتجديد معه، لكن تفاجئنا من محامي اللاعب بإرسال رسالة يوم ٥-٦ يفيد بانتهاء تعاقد اللاعب مع الزمالك بنهاية شهر مايو.

وواصل : حاولت التواصل مع مهند عون أكثر من مرة، وإداري الفريق تواصل مع اللاعب وأكد له بأنه سوف يعود عقب انتهاء معسكر المنتخب.

واتم :  الكرة في ملعب فرجاني ساسي، ولم نلوم أي شخص، وإذا كان فرجاني ساسي عنده نيه بالاستكمال والتشرف بارتداء تيشرت الزمالك هنقعد معاه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة