اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يكشف سر ثقة جمهور الزمالك في اللجنة المعنية.. والثلاثي الممنوع من الانتخابات – فيديو

تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عن سر دعم جماهير الزمالك للجنة المعنية خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى موقف أعضاء اللجنة من خوض الانتخابات المقبلة للزمالك.

وكانت جماهير نادي الزمالك قد أشادت باللجنة الحالية لإدارة النادي برئاسة حسين لبيب خاصة بعد نجاحها في تجديد عقود كل من أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، وفتح باب التفاوض لتجديد عقود بقية اللاعبين.

وعن سر إشادة جماهير الزمالك باللجنة المعنية في الفترة الأخير أوضح ” لبيب” :” سر هذه الإشادة أننا نشتغل بنظام مؤسسي في كل الملفات، كل مسؤول يمتلك ملف معين، وعلى نهاية الأسبوع القادم سأعلن في بيان كامل على قناة الزمالك بكل ما تم.”.

وأكد ” لبيب” :” الجماهير ترى أننا نعمل باجتهاد، ولا نتحدث في شئ قبل إتمامه، ولا نعد أحد بشئ إلا وننفذه، وإن شاء الله يعود الزمالك كما كان ينال رضاء الجماهير، ونحن فخورين بنادينا، لأنني أعتبر الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وإفريقيا والوطن العربي”.

وأوضح ” لبيب” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” الدكتور حسين السمير، والدكتور عاطف، والأستاذ طارق جبريل لا يحق لهم الدخول في الانتخابات المُقبلة”.

وتابع :” أما الباقيين فيمكنهم الترشح ولكننا لا نفكر في أي انتخابات، لأن وضع اللجان المعينة لا يرضي الجماهير ولا يرضينا نحن”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة