اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز يكشف حقيقة انضمام رمضان صبحي للزمالك ورأي كارتيرون الفني

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن حقيقة طلب الفرنسي باتريس كارتيرون التعاقد مع رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز، من أجل ضمه إلى كتيبته خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وترددت أنباء كثيرة عن اقتراب رمضان صبحي من الانتقال إلى القلعة البيضاء واللعب بقميص الزمالك في الموسم المُقبل.

ومن جانبه أكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ زمالك نيوز، أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لم يضع مركز الجناح المهاجم ضمن مطالبه الفنية.

وأضاف المصدر أن كارتيرون لم يطلب تدعيم هذا المركز ولم يفتح ملف التعاقد مع رمضان صبحي.

وأشار إلى أن كارتيرون مقتنع أنه ليس بحاجة لدعم مركز الجناح وبالتالي لا رغبة في ضم رمضان صبحي.

وعلى الجانب الآخر، كشفت تقارير صحفية، عن استقرار مجلس إدارة نادي الزمالك على فتح باب المفاوضات مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، طارق حامد ومحمد أبو جبل، من أجل حسم ملف التجديد خلال الفترة المُقبلة.

وينتهي عقد الثنائي محمد أبو جبل وطارق حامد بنهاية الموسم المُقبل، ويرغب مسؤولي الزمالك برئاسة حسين لبيب التجديد لهما من أجل العمل على استقرار الفريق.

ونما إلى علم إدارة الزمالك، أن طارق حامد لاعب خط الوسط، تلقى عروضا شفاهية من أندية في الدوري السعودي والإماراتي، بالإضافة إلى أن بعض الأندية أيضا فتحت قنوات الاتصال مع محمد أبو جبل حارس عرين الفارس الأبيض.

وأكدت التقارير أن إدارة الزمالك ستعمل بأقصى سرعة من أجل التجديد للثنائي، وذلك قبل بداية الموسم المُقبل، ليلتحقا باللاعبين الذين جددوا بالفعل للفارس الأبيض مثل أحمد سيد “زيزو” ومحمود حمدي “الونش”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة