اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيو| الزمالك يبدأ التحرك بشكل قانوني لضمان استمرار ساسي حتى نهاية الموسم

تترقب اللجنة المعينة في نادي الزمالك موقف عودة فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأول، من أجل إستكمال موسمه مع الفريق قبل رحيله المرتقب عن صفوف الفارس الأبيض.

وتتمسك لجنة الزمالك بإنتهاء عقد ساسي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، فيما يؤكد اللاعب والمحامي الخاص به بانتهاء عقده في نهاية شهر مايو الماضي، وهو ما كشفه حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك.

وعلم ” زمالك نيوز” أن اللجنة المعنية لإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، كلفت إدارة الشؤون القانونية بتجهيز ملف كامل عن موقف فرجاني ساسي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن تحرك إدارة الزمالك في تجهيز الملف الخاص باللاعب من أجل اتخاذ موقف قانونى ضد ساسي بعد تلميحه بنهاية عقده مع الفريق وانتشار تقارير توقيعه لنادي الدحيل القطري.

وأعلنت إذاعة IFM التونسية اليوم الأحد أن الدولي التونسي و لاعب نادي الزمالك “فرجاني ساسي” وقع بشكل رسمي على عقود إنضمامه للدحيل القطري.

وقال المصدر، أنه جاري تجهيز ملف كامل بموقف فرجاني ساسي يتضمن نسخة من عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم وغير مرتبط بموعد محدد وفقا لما هو مسجل باتحاد الكرة، فضلا عن قائمة خصومات تم توقيعها على اللاعب في فترات سابقة.

وأضاف المصدر “ذاته” في تصريحات لـ “زمالك نيوز” أنه سيتم الاستناد بالخصومات الموقعة على اللاعب لتبرير صرف مبلغ 250 ألف دولار فقط من قيمة مستحقاته التي تقدر بـ 635 ألف دولار وفقا لما أكده فرجاني ساسي للمقربين منه.

وكانت اللجنة المعنية في الزمالك قد أوعت مبلغ 250 ألف دولار في حساب اللاعب مؤخرًا، لعدم فسخ اللاعب التعاقد مع الفريق من طرف واحد.

وشدد المصدر إلى تجهيز الملف وما به من مستندات للاستعانة به حال عدم عودة اللاعب في الموعد المتفق عليه عقب نهاية الأجندة الدولية منتصف يونيو.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة