اخبار الاهلي

رسميا.. جماهير الترجي تفرض كلمتها على السلطات التونسية قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

وأكدت إذاعة موزاوييك التونسية أن السلطات هناك وافقت على حضور جماهير الترجي لمباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على الترجي في رادس، يوم السبت المُقبل، في مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 يونيو.

وكانت الشوارع التونسية قد شهدت احتجاجات من جانب أنصار فريق الترجي ومطالبتهم بالحضور في مباراة الأهلي لتدعيم كتيبة باب سويقة أمام الأحمر.

وأكدت الإذاعة التونسية أن السلطات وافقت على حضور 5 آلاف مُشجع لمناصرة فريق الترجي ضد الأهلي.

وفي سياق أخر، أثار اللاعب الدولي التونسي أسامة السلامي، الجدل بسبب تصريحه بأنه سيدعم اي فريق في العالم أيا كانت جنسيته ضد أي ناد مصري، لافتا أنه بالتأكيد سيشجع الترجي أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أسامة السلامي في تصريحات لإذاعة “يو إف إم” التونسية، أنه يعذر أيمن عبد النور (لاعب النجم الساحلي ومنتخب تونس السابق) على تصريحه بمساندة الأهلي أمام الترجي الرياضي في نصف نهائي دوري الأبطال بحكم انتمائه الرياضي لكنه في شخصه سيكون في صف شيخ الأندية التونسية.

وتابع: “أي لاعب في العالم يتمنى خسارة الغريم التقليدي له، وهو ما حدث في تصريحات أيمن عبد النور”.

و أشار أسامة إلى أنه لن ينسى أبدًا ما حدث من جماهير الزمالك تجاه لاعبي الإفريقي في مصر عام 2011، قائلا: “يا والدي أي فريق يلعب ضد فريق مصري أنا نشجعو ولن أشجع يومًا فريقًا مصريًا سواء الأهلي أو غيره، لأن ما حدث لنا في القاهرة لا يوصف”.

واختتم: “جسمي قشعر بسبب ما حدث لنا في القاهرة، من غير ما تقولي، سوف أساند أي فريق فرنسي أو إيراني أو مغربي يلعب ضد الأهلي، أو أي فريق مصري آخر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة