اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوقي غريب يدافع عن إمام عاشور بعد هجوم إعلام الأهلي.. ويكشف أول أسماء الثلاثي الكبار – فيديو

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عن كواليس استعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، مشيرًا إلي أنه استقر على اختيار محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ضمن الثلاثي الكبار.

كما دافع شوقي غريب عن إعلان لضمة إمام عاشور لاعب وسط الزمالك لمعسكر المنتخب المقبل لمواجهة جنوب أفريقيا وديًا، وذلك بعد هجوم وسائل الإعلام التابعة للأهلي

وقال ” غريب” :” نحن الآن في الوقت الضائع، أمامنا شهر وأيام على أول مباراة في الأولمبياد، نسبة مشاركة اللاعبين المختارين للانضمام إلى المنتخب كبيرة تصل لـ 70%، نحن نتابع الـ50 إسم منذ شهر 3″.

وأشار ” ستكون القائمة النهائية يوم 30 ومن المقرر أن تكون 18 لاعب منهم 3 لاعبين كبار و4 على دكة البدلاء ، وانا استقريت على اختيار محمد صلاح فقط من الثلاثة الكبار”.

وعن موقف ضم إمام عاشور لاعب الزمالك أوضح ” غريب” :” كان موقوف بقرار من اتحاد الكرة، ولا يصح أن أضم لاعب موقوف لأنه معاقب، الآن إيقافه إنتهى”.

وأضاف ” غريب” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” مازال أمامنا 50 يوم على البطولة واللاعب الآن يشارك ولا يجب أن أظلم أحد، كل الجهاز المعاون يضع قائمة ولا أحد يختلف على إمام عاشور”.

وتابع :” نحن نتحدث مع اللاعب بشأن مستقبله لأننا دورنا أن نقوم اللاعبين أيضا، انا قمت بقيد 7 حراس ضمن الـ 50 لاعب المختارين في القائمة المبدئية، ولهم ترقيم عندي”.

وواصل ” غريب” :” انا مثلا عندي محمد صبحي شارك في بطولة إفريقيا وحصل على أفضل حارس ويشارك مع فريقه وبالوضع الطبيعي هو رقم واحد، وأقل لاعب شارك مع فريقه هو محمد عبد السلام”.

وكشف :” بنسبة 90% سأستعين باللاعبين الكبار في المراكز التي بها مشكلة عندي، لدي خطة للتشكيل الأساسي للمنتخب في الأولمبياد بعيدا عن الظروف الطارئة”.

وعن طموح المنتخب الأوليمبي في البطولة قال ” غريب” : “طالما نمتلك الطموح والإصرار سنصل لأبعد نقطة في الأولمبياد، لابد من متابعة كل الفرق المنافسة وطريقة لعبهم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة