اخبار الاهلي

صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

تعادل النادي الأهلي اليوم الخميس مع مصر للتأمين بهدفين لكل منهما ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الترجي التي تقام في تونس 19 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد اللقاء صدمة للجهاز الفني للفريق حيث تعرض وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مواجهة مصر للتأمين الودية، والمقامة على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق الأحمر للمباريات المقبلة في الدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا.

وخرج وليد سليمان من ملعب اللقاء مصاباً في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني، حيث أمسك بالعضلة الأمامية، ليتم استبداله ودخول كريم نيدفيد بدلاً منه.

وكان وليد سليمان قد سجل هدف التقدم لصالح الأهلي في اللقاء، في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد انفراد بحارس المرمى

وشهد اللقاء أيضاً إصابة محمود متولي مدافع الفريق الأحمر، خلال أحداث الشوط الأول، ليتم خروجه متأثراً بإصابته في الدقيقة 41 من زمن اللقاء.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن محمود متولي لاعب الفريق اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية، ويجري أشعة سونار لتحديد حجم إصابته وفرص مشاركته في التدريبات خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح طبيب الأهلي أن تعرض اللاعب للإجهاد العضلي، يعد أمرا طبيعيا بسبب غيابه فترة طويلة عن المشاركة في المباريات

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة