اخبار الزمالكميديا الزمالك

طارق جبريل يكشف أسباب فتح حساب تبرعات لجمهور الزمالك.. ورد نارى على منتقدي الفكرة – فيديو

تحدث طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، على أسباب قرار اللجنة المعنية في الزمالك بفتح حساب في احدى البنوك من أجل تلقي التبرعات المادية من قبل الجمهور.

وقال ” طارق”:” فتحنا الحساب وبدأ تفعيله يوم الأربعاء والخميس، وما أسعدني هو مشاركات الجماهير الكثيرة من مصر والسعودية والكويت وفرنسا وإيطاليا، هي أرقام ليست كبيرة ولكن أسعدنا مشاركة العديد من الجماهير”.

وأشار :” الـ 5 ملايين الذين دخلوا حساب النادي كانوا من رجل أعمال قبل أن نقوم بتفعيل الحساب، ورفض ذكر إسمه، وهذا الأمر هو من شجع مجلس الإدارة على أن يبدأ في عمل الفكرة”.

وأضاف ” جبريل” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “الانتقادات نحترمها ونتقبل وجهات النظر، ولكن بعض الإعلاميين وصفوها بالشحاتة وإنها إهانة لنادي الزمالك”.

وتابع :” لكن قصة أن يقولون أنها إهانه فوصفهم في حد ذاته إهانة للزمالك، هل عندما تبرع احد الشخصيات بمئات الملايين للأهلي أو للزمالك تعتبر هذه إهانة”.

كما وجه ” جبريل” رسالة لمنتقدى فكرة فتح حساب التبرعات قائلا:” أريد أن أقول شئ للمنتقدين والذين يقولون إنها إهانة، تعالى إنت وإدرس نفقات النادي وقل لنا من أين ستأتي بالأموال”.

وأتم ” جبريل” :” أحد الإعلاميين قال كان أحسن أن نطرح تذاكر أون لاين وبدل من أن يكون سعرها 10 جنية تُباع بمائة جنية، هي نفس الأمر هذه أيضا مساهمة من الجماهير ودعم غير مباشر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة