اخبار الزمالك

طارق يحيى يكشف مكان اختبارات الزمالك غدا

كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك عن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة بمحافظة الإسماعيلية غدا الأربعاء، وبعد غد الخميس .

وأضاف يحيى أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

كما أشار طارق يحيى إلى أن الاختبارات التي ستجري بمحافظة الإسماعيلية ، ستكون بملاعب مركز شباب بلدية الإسماعيلية ، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في هذه المحافظة تضم كلا من: أسامة حسن ، محمد مصطفي ، محمد سلطان ، أحمد زكريا كأعضاء فنيين، وخالد عمران مسئولا إداريا، ومحمد السيد للاستمارات وسيد عبدالعليم عامل مهمات وسيد دبور منسقا.

كما أكد طارق يحيي أنه ستجري اختبارات أيضا، غدا الأربعاء ، بمحافظة البحر الأحمر ، بمدينة الغردقة على ملعب الميناء بمركز شباب الساحة ..

مضيفا أن اللجنة الفنية المكلفة لهذا الاختبار ، تضم كلا من: هشام يكن، مصطفي فاروق ، أشرف يوسف ، أحمد رزق ، حمدي صالح ، محمد عبدالجواد مدرب حراس مرمى كأعضاء فنيين، بالإضافة إلى حمدي يوسف مسئولا إداريا ، وفوزي المكعي ، وعصام محمد عمال مهمات.

واختتم يحيى تصريحاته قائلا: “ستقام الاختبارات في باقي المحافظات خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة، وموعد إقامة الاختبارات قبل انطلاقها، عبر القنوات الإعلامية الرسمية للنادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة