اخبار الزمالك

عرض من نادي مصري كبير ،،، و أخر خليجي لـ سيف الجزيري | تعرف على التفاصيل

كشف سيد مرعي و ميدو حزين وكيلا سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب و المعار إلى نادي الزمالك عن وصول عده عروض للاعب للإنتقال إلى أحدهم خلال الفترة المقبلة.

و أكد سيد مرعي و ميدو حزين في تصريحاتهم لـ برنامج بي أون تايم أن سيف الجزيري يمتلك عرض من نادي مصري كبير و هو ليس النادي الأهلي و عرض أخر من الخليج .

و أضاف وكيلا اللاعب أن سيف الدين الجزيري رغبته الإستمرار داخل نادي الزمالك ، و يغرب في تفعيل بند الشراء من المقاولون العرب.

و في حالة رغبة مسئولي الزمالك تفعيل بند الشراء من أجل إستمرار سيف الجزيري داخل صفوف القلعة البيضاء ، يجب دفع ملبغ 12 مليون جنيه لـ صالح المقاولون العرب.

و من ناحيه أخرى ،،، أشاد حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بامكانيات رزاق سيسه مهاجم فريقه المعار من الزمالك، لافتا إلى أنه في حالة عودة اللاعب للفارس الأبيض سيمثل فارق كبير.

وقال حسام حسن خلال تصريحاته بقناة “النهار” برنامج “أوضة اللبس”: “رزاق سيسيه لو سليم سيفرق كثيرا مع نادي الزمالك، لديه عقلية وفنيات على أعلى مستوى، انا كنت أريد أن أجعله يرتاح ولكنه كان يُفضل التواجد في الملعب دائما”.

وتابع: “سيسه يمتلك عقلية كبيرة وروح عالية جدا، وسيفرق بالتأكيد مع الزمالك في حال عودته للفريق، امكانياته رائعة وهداف”.

وأوضح: “حال عودة سيسيه من الإصابة سيكون مؤثرًا مع الزمالك، هو لاعب من نوع أخر وأعلى من أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، وعقليته تتحمل الضغوطات، هناك أوقات كان يفكر في الأحتراف بدلا من العودة إلى للأبيض”.

وأتم: “قيل أن عقد سيسيه مع الزمالك متبقي فيه موسم، ولكن في كلام جد أن عقد اللاعب غير موجود في الزمالك، لكن محمد مصليحي رئيس الاتحاد السكندري قال إنه يتعامل مع الزمالك بغض النظر هناك عقد أم لا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة