اخبار الزمالك

فرجاني ساسي يدعم نجم الترجي بعد إيقافه من الكاف وغيابه عن مواجهة الأهلي – صورة

حرص فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك، ومنتخب تونس على دعم مواطنه طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي بعد قرار إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي لمدة عام بسبب المنشطات، مما سيجبره على الغياب عن لقاء الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر فرجاني ساسي صورة لطه الخنيسي عبر حسابه على ستورى ” إنستجرام”  وعلق عليها: “اللهم لا شماتة”.‌

فرجاني ساسي يدعم نجم الترجي بعد إيقافه من الكاف وغيابه عن مواجهة الأهلي - صورة

وتزامل الثنائي فرجاني ساسي وطه ياسين الخنيسي في صفوف الترجي التونسي، قبل أن يشد فرجاني الرحال للدوري السعودي في موسم 2018، ثم يستقر به الحال في صفوف الزمالك.

وأثبتت نتائج الفحوصات التي أجريت على اللاعب طه ياسيح الخنيسي تعاطيه بعض المواد المحظورة من قبل الوكالة العامة لمكافحة المنشطات، خلال المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليقرر كاف إيقاف اللاعب لمدة 12 شهراً، من تاريخ خروج قرار الإيقاف المبدئي، والمحدد في 19 مايو المنقضي، على أن يبتعد عن الملاعب بشكل كامل لمدة عام.

من جانبها تسعى اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على إنهاء ملف التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وتسعى اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب لإنهاء ملف تجديد عقد اللاعب.

وعلم ” زمالك نيوز” أن الزمالك سيفتح ملف تجديد عقد فرجاني ساسي بشكل رسمي عقب عودته من تونس، حيث يتواجد اللاعب حاليا في معسكر مع منتخب بلاده.

وكان اللاعب قد طلب في وقت سابق الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة بعدما تم فتح الملف معه بشكل شفوي ونجح المجلس المعين في إنهاء الأمر بشكل رسمي

وعقب عودة اللاعب من المقرر أن يتم طلب الاجتماع به للتعرف على مطالبه المالية وإنهاء الملف قبل نهاية يونيو الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة