اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

فرج عامر يكشف حقيقة عرضه بديل فرجاني ساسي علي الزمالك

نفي فرج عامر رئيس نادي سموحة نيته عرض محمد كناريا لاعب خط وسط فريقه علي الزمالك من اجل ضمه لخلافة فرجاني ساسي بعد كشفه عبر فيس بوك انه بديله الانسب

حيث قال فرج عامر مداخلة الماتش:كناريا لاعب رائع ولم أقصد من منشوري عنه اليوم بانه يشبه فرجاني ساسي أنني أريد أن الزمالك يشتريه لتعويض اللاعب التونسي، انا فقط أعطيه حقه وانا لا أستطيع الاستغناء عنه.

واشار : رمضان صبحي قيمته كبيرة جدا ويساوي أكثر من الأوال التي دفعت فيه، ولكنه من وقت هذه الصفقة وهو يتحمل ضغوطات كبيرة جدا وربنا يقويه عليها، ولكن الأهلي والزمالك لا يُباعون بأموال.

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، فوزا كبيرًا على نظيره  بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 26 من الدورى العام موسم 2021.

سجل أحمد عبد القادر، هدف سموحة الأول، في الدقيقة 3، بعدما استغل خطأ علي جبر مدافع بيراميدز بسقوطه على أرضية الملعب دون احتكاك مع أحد، لينفرد عبد القادر بالمرمى ويراوغ شريف إكرامي ويحرز الهدف الأول.

وأضاف مصطفى فتحى، الهدف الثاني لـ فريقه، في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد تلقيه تمريره من الجانب الأيسر، لينفرد بمرمى شريف إكرامي ويسكن الكرة في شباكه.

وأحرز أحمد عبد القادر الهدف الثالث للفريق السكندري فى الدقيقة 52 من زمن المباراة ليصعب المهمة على بيراميدو أصحاب الأرض فى العودة مجددا فى المباراة .

بهذا الفوز، رفع سموحة رصيده إلى  40 نقطة  ليحتل المركز الثالث مؤقتا بعدما خاض 26 مباراة، بينما تجمد رصيد بيراميدز إلى 34 نقطة في المركز الـ6 من 22 مباراة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة