اخبار الزمالكميديا الزمالك

لجنة الزمالك: صرفنا 100 مليون جنيه في ثلاث أسابيع.. ولم نجد سوى هذا المبلغ عند استلامه – فيديو

تحدث طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، عن فارق المصروفات بين ما تم صرفه خلال الفترة الماضية داخل النادي، مشيرًا إلي أن اللجنة الحالية استلمت النادي ولا يوجد في خزانته سوى 107 ألف جنيه فقط.

وقال ” طارق” :” الزمالك صرف خلال 3 أسابيع أكثر من 100 مليون جنية، نحن استلمنا نادي الزمالك وخزينته ليست فيها إلا 107 ألف جنيه وكسور، ومع ذلك نواجه استفزازات كبيرة من وقت إعلان فتح الحساب البنكي”.

وأكد ” جبريل” : “المجلس الحالي إجتهد من أجل توفير الـ 100 مليون التي تم انفاقها كمستحقات على النادي، وقمنا بحل مشاكل كثيرة سواء مع الهيئات الحكومية مثل الضرائب والغاز والكهرباء والمياه، وقمنا حل الأمر معهم بنظام جدولة معينة”.

وأضاف ” جبريل” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” كانت هناك مشاكل في المحلات واجتمعنا معهم، والمجلس يبذل مجهودا كبيرا لحل أزمات كل يوم، وكثيرا منهم يترك عمله الخاص من أجل حل أزمات الزمالك”.

وعن أزمات الزمالك مع الفيفا؟ أوضح ” جبريل” :” لدينا قضايا على نادي الزمالك وهناك مطالبات على الزمالك للفيفا بقيمة 17 مليون دولار، جزء منها لم يصدر فيه حكم نهائي”.

وتابع :” هناك مُطالبات خسرناها بالفعل، ونحن نسعى من أجل التفاوض مع أكثر من لاعب أو مدير فني رفع قضية ضد الزمالك في الفيفا من أجل جدولة الأموال”.

وأتم ” جبريل” :” ليس بعد كل هذا الجهد الذي نبذله يتم توجيه انتقادات استفزازية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة