اخبار الزمالك

مجدى عبد الغني : الزمالك يدرس استعادة نجمه السابق من بيراميدز لتعويض رحيل ساسي

كشف مجدي عبد الغني، أن إدارة نادي الزمالك تفاوض لاعب وسط نادي بيراميدز ، من أجل تعويض رحيل فرجاني ساسي، المرتقب خلال الفترة المقبلة.

وكشف ” عبد الغني” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب البلدوزر” على قناة ” الشمس” :” أن إدارة الزمالك تفاوض أحمد توفيق لاعب الزمالك السابق ونادي بيراميدز من أجل تعويض رحيل فرجاني ساسي”.

ومن جانبه أوضح إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالته عبر قناة أون تايم سبورت عن تحرك جديد من وكيل فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك مع مسئولي الدحيل لحسم ملف انتقاله

حيث قال إبراهيم فايق:من ساعات تم فتح باب المفاوضات مجددا مع الدحيل القطري من قبل وكيل فرجاني ساسي، وكان رد الدحيل أنهم عرضوا لأمر على صبري لاموشى مدرب الدحيل

وواصل : ورد الأخير أنه يحتاج لأسبوع وخلال هذه الفترة سيجتمع مع مدير التعاقدات من أجل معرفة الصفقات الجديدة للموسم المُقبل، وهذا يوضح أن فرجاني ساسي لم يوقع للريان أو الدحيل، ولكن الأكيد أنه قريب من أحدهما وبعيد عن الزمالك.

واضاف : وهذه الخطوة قد تسرع الخطوة في إتجاه الريان، الدحيل في حاجة لفرجاني ساسي ولكن أمامهم أسبوع من أجل حسم الموقف، ولكن الريان عنده مشكلة في خروج أحد اللاعبين الخمسة الأجانب من أجل ضم ساسي، والذي سيحسم الأمر هو موقف اللاعب فرانك كوم لاعب الريان والذي يمتلك عرضا من السعودية، ولو رحل اللاعب ستكون فرصة ساسي في الانضمام إلى الريان أكبر.

وواصل : الزمالك لن يتخذ أي موقف والمسؤولين أكدوا أن غرضهم إحياء صفقة فرجاني من جديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة